المزيد من الأخبار






تلامذة ثانوية "الفيض" التأهيلية بالناظور يحتفون بالتباري المدرسي الشريف في مسابقة ثقافية


تلامذة ثانوية "الفيض" التأهيلية بالناظور يحتفون بالتباري المدرسي الشريف في مسابقة ثقافية
ناظورسيتي : حمزة حجلة


دعما للتباري المدرسي الشريف، وبشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ، نظم نادي اللغة الإنجليزية بثانوية الفيض التأهيلية، أمس الجمعة 22 فبراير الجاري، بقاعة الأنشطة بالمؤسسة، مسابقة ثقافية في التهجئة باللغة الإنجليزية..

وافتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، قبل الاستماع إلى عزف النشيد الوطني، ليتناول الكلمة مدير المؤسسة، الأستاذ عبدالمالك أزواغ، الذي رحب بجميع الحاضرين، وثمّن الدينامية الايجابية التي أصبحت تشهدها المؤسسة على جميع الأصعدة بفضل تظافر جهود جميع مكوناتها.

وتوجه المدير في ذات كلمته بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إعداد هذا الحفل بحيث خص بالذكر الأساتذة "محمد الصقلي منسق النادي، محمد القضاوي وسمير الحسني منسق النادي البيئي والصحي والسيد الممون حسن أمكاح، وتلاميذ المؤسسة، وجمعية أولياء أمور التلاميذ ممثلة في شخص رئيسها الأستاذ محمد حمداوي".

واُعطيت بعد ذلك الانطلاقة للمسابقة التي شهدت تنافسا شريفا بين التلاميذ أبانوا فيها عن قدراتهم التنافسية العالية، هذا وتخلل الحفل عرض لوحة تعبيرية تحسيسية بأهمية المحافظة على البيئة نالت إعجاب الحاضرين، وفي نهاية المسابقة، تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على التلاميذ المشاركين.







































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح