المزيد من الأخبار






تكريم وجوه محلية ضمن اﻹفتتاح الرسمي لملتقى الطاقات الابداعية بالناظور


تكريم  وجوه محلية ضمن اﻹفتتاح الرسمي لملتقى الطاقات الابداعية بالناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة

في إطار انشطتها الفنية والثقافية نظمت جمعية اﻹبداع للمسرح والسينما "ملتقى الطاقات اﻹبداعية" بمدينة الناظور حيث افتتح ذلك يوم السبت 22 دجنبر 2018 بحظور شخصيات وازنة بالاقليم.

وقد تنوع برنامج الملتقى بداية بالنشيد الوطني يليه كلمة لمدير الملتقى السيد محمد أشرف المسعودي الذي قدم جزيل الشكر والامتنان لكل المساهمين في هذا النشاط خاصة شركة "فرياند افينت" المشرفة على تنظيم وتسيير الملتقى وشركة "ريف كارد" للامن الخاص وجماعة الناظور واخرون.

وبعد ذلك تم تكريم النائبة البرلمانية والفاعلة الجمعوية وعضوة جماعة الناظور الدكتورة "ليلى احكيم" نظرا لمجهوداتها المستمرة في العمل الجمعوي وتشجيعها للطاقات الشابة بالاقليم.

وتم تكريم السيدة حسنة المسعودي ممرضة وجمعوية بمختلف الجمعيات والهيئات، وايضا ارتأت ادارة الملتقى الى تكريم خاص لعائلة الفقيد نصر الدين الصالحي الجمعوي والممثل المسرحي والكوميدي الذي شاء القدر ان يصاب بالمرض الخبيث ويرحل في صمت..

وتضم لجنة تحكيم الملتقى كل من : الأستاذ القدير عبد الواحد العرجوني، الإعلامي والسينمائي طارق الشامي، الأستاذ إلياس أمروص، والفنان عبد الحكيم اليعقوبي.

جدير بالذكر ان يوم الاحد 23 دجنبر الجاري سيكون اليوم الختامي للملتقى الذي يظم مسابقات للمواهب الشبابية في المسرح والغناء والشعر والتصوير الفوتوغرافي.










































1.أرسلت من قبل amaghrabi في 23/12/2018 17:37
بسم الله الرحمان الرحيم.المراة الحديدية الدكتورة ليلى احكيم رضي الله عنها مكرمة اليوم وهي تستحق اكثر من تكريم,ولكني كنت اعتقد هي التي تكرم الاخرين وتسلم الجوائز للاخرين لا ن تكريمها الحقيقي خو حب الناظوريين والناظوريات لها وهي في الحقيقة في درجة عالية سياسيا واجتماعيا ,فان ابى اخواني الناظوريين والناظوريات ان يكرموها ففيه خير ان شاء الله فهي مستحقة وأتمنى ان ان شاء الله ان تقود قاطرة التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وو في مدينتنا الحبيبة ان شاء الله

2.أرسلت من قبل Nadori في 23/12/2018 19:38 من المحمول
الى استادي المحترم صاحب التعليق ما هذا المستوى الا تخجل من

نفسك لكي تقول السيدة ليلى احكيم رضي الله عنها

3.أرسلت من قبل رشا المحمودي في 25/12/2018 07:32 من المحمول
االاستاذة حسنة المسعودي فاعلة جمعوية بامتياز قدمت لنا الكثير من الخدمات على الصعيد الصحي ونحن نشكرها على خدماتها وكل ماتفعله من اجلنا نحن الساكنة بترقاع وبوبلاو الاحياء التي تعاني الهشاشة والتهميش
.فهي تستحق كل التكريم والتقدير

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح