المزيد من الأخبار






تقرير إسباني.. لهذا سيكون أمرابط بديل بوسكيتس في برشلونة


تقرير إسباني.. لهذا سيكون أمرابط بديل بوسكيتس في برشلونة
ناظورسيتي: متابعة

تربط الصحف الإسبانية مستقبل لاعب كرة القدم المغربي سفيان أمرابط بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة.

وأفادت هذه التقارير بوجود اسم أمرابط في القائمة الرئيسية للتعاقدات المرغوبة من قبل برشلونة في الموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن صفقة انتقال أمرابط إلى برشلونة لن تكون مكلفة للغاية، إذ يتوقع أن يعرض النادي الكتلوني راتبًا سنويًا قيمته مليونًا ونصف المليون يورو، وهو راتب أقل بكثير مما يتقاضاه اللاعب الإسباني سيرخيو بوسكيتس (23 مليون أورو)، الذي ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي.


وتشير المصادر إلى أن عدم وجود مطالب مادية كبيرة من قبل أمرابط يعزز من فرصة انضمامه إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي.

ويبدو أن المغربي سيكون البديل المحتمل لبوسكيتس، الذي يعاني من مشاكل في العقد مع برشلونة ويواجه احتمالية انتهاء مسيرته مع النادي في نهاية الموسم الجاري.

إذا تم توقيع الصفقة، فسيكون أمرابط أحد اللاعبين الجدد الذين سيسعون لتقوية فريق برشلونة في الموسم المقبل، وسيضيف قوة ومهارة إلى خط الوسط الذي يعتمد عليه النادي الكتلوني في تحقيق نتائج إيجابية.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس فيورنتينا، روكو كوميسو، كان قد تحدث في مؤتمر صحفي عن سوق الانتقالات المقبل واللاعبين المتوقع رحيلهم عن الفريق الإيطالي، وأوضح موقف النادي من رحيل اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط.

وسبق لوكيل أعمال أمرابط، محمد سينوح، أن صرح بأن كوميسو وافق على تسريح اللاعب في الصيف المقبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح