المزيد من الأخبار






تفكيك عصابة تسرق الشبابيك الأوتوماتيكية يتزعمها مغاربة بهولندا


تفكيك عصابة تسرق الشبابيك الأوتوماتيكية يتزعمها مغاربة بهولندا
ناظورسيتي | متابعة

تمكنت أجهزة الأمن التابعة لمدينة “أوتريخت” الهولندية، من تفكيك عصابة مكونة من 4 عناصر بعضهم مغاربة، متخصصة في سرقة أموال الشبابيك الأوتوماتيكية بالمدينة، وبباقي المدن والبلدات المجاورة، حسب ما جاء في صحيفة “تلغراف” الهولندية، يومه الثلاثاء 11 أكتوبر 2016.

وذكرت شرطة “أوتريخت” في بلاغ لها، أن الموقوفين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 28 و42 عاماً، والمتخصصين في تخريب الشبابيك الأوتوماتيكية وسرقة الأموال منها، قد تورطوا أيضاً في جرائم اقتحام أسواق ممتازة وسرقة بضائع ثمينة منها وصل عددها إلى العشرات.

وكانت الشرطة قد تمكنت – حسب البيان – من جمع معلومات وافية عن العصابة، عند تتبعها لخيوط ربطتها بآخر عملية تخريب لشباك أوتوماتيكي نفذتها منذ شهر بمقاطعة “Soest” المجاورة، قبل أن تلقي القبض على أفرادها بـ “أوتريخت”.

يُشار إلى أن مدينة “أوتريخت”، التي يترأس مجلسها البلدي المغربي أحمد أبو طالب، قد سجلت زيادة مطردة في أعداد الجرائم، خصوصاً المتعلقة منها بالنشل، السطو المسلح وترويج المخدرات، والتي ينشط فيها – على الخصوص – أبناء الجاليات المغربية والرومانية والتركية، حيث باتت تحتل المرتبة الثانية بعد العاصمة أمستردام في عدد الجرائم التي يتورط فيها مغاربة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح