المزيد من الأخبار






تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تهريب والإتجار المخدرات بجنوب إسبانيا


تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تهريب والإتجار المخدرات بجنوب إسبانيا
ناظورسيتي - متابعة


أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية عن تفكيك شبكة دولية إجرامية تنشط في مجال زراعة والاتجار وتهريب المخدرات وذلك بإقليم مالقا ( جنوب إسبانيا ) .

وأكدت الشرطة الوطنية في بيان لها أن هذه العملية التي تم تنفيذها بتعاون وتنسيق مع قوات الحرس المدني مكنت من حجز 9000 نبتة من مخدر ( الماريخوانا ) مع إلقاء القبض على 19 عضوا يشتبه في انتمائهم إلى هذه الشبكة الإجرامية وجميعهم يحملون الجنسية الصينية .

وأوضح نفس المصدر أن الأشخاص الذين ألقي عليهم القبض في إطار هذه العملية سيتابعهم القضاء بتهم الانتماء إلى منظمة إجرامية وتهريب والاتجار في المخدرات وتزوير الوثائق والسرقة بالعنف والترهيب .

وأكد أن التحقيق حول نشاط هذه الشبكة الإجرامية كان قد انطلق عندما اعترض ضباط من الشرطة طرودا بريدية كانت موجهة إلى إيطاليا وبداخلها مخدر ( الماريخوانا ) لتكشف التحريات التي قامت بها أجهزة الأمن أن هذا التنظيم الإجرامي كان يستخدم العديد من المستودعات الصناعية والمنازل لزراعة نبتة مخدر ( الماريخوانا ) لتتم عملية تتبع خيوط نشاط هذه المنظمة الإجرامية قبل أن يتم تفكيكها .

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية قامت في إطار هذه العملية بإجراء تفتيش في 10 أماكن ومستودعات مكنت من حجز أربع مركبات بمحرك وهواتف نقالة ووثائق مزورة بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر ب 19 ألف أورو نقدا .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح