المزيد من الأخبار






تفاصيل محاولة 30 غجريا إعدام مغربي بمدينة فالنسيا الاسبانية بعدما حاول إختطاف طفلة صغيرة


تفاصيل محاولة 30 غجريا إعدام مغربي بمدينة فالنسيا الاسبانية بعدما حاول إختطاف طفلة صغيرة
ناظورسيتي

أنقذت الشرطة الإسبانية، خلال الأسبوع الماضي، مواطنا مغربيا من الموت المحقق، حيث منعت 30 غجريا غاضبون من قتل المواطن المغربي بعد أن حاول اختطاف طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 10 سنوات.

الحادث ووقع يوم 10 ماي الجاري بمدينة فالنسيا، وفق صحيفة ميديتيرانيان ديجيتال الإسبانية، التي أوضحت أن المجموعة الغاضبة من الغجر كانوا عازمين على تحقيق عدالة الشارع وقتل المواطن المغربي، عوض تسليمه للشرطة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن الطفلة الصغيرة حاولت مقاومة عملية اختطافها من طرف المواطن المغربي حيث نتجت هذه المقاومة على تمزيق لباسها، مضيفة أن دورية للشرطة مرت من مكان الحادث بالصدفة ليتخلى المواطن المغربي عن الطفلة ويفر على دراجة هوائية.

وفور علم أقرباء الضحية بالأمر، رافقوا الشرطة في عملية مطاردة الضحية المغربي، لكن حين تم القبض عليه حاولوا قتله، مما اضطر الشرطة إلى تهديدهم باستعمال القوة في حالة محاولة تنفيذ نواياهم.

وأكدت التحقيقات أن المشتبه فيه المغربي حاول اختطاف الطفلة من أجل اغتصابها، حيث حاول استدراجها في بادئ الأمر عن طريق دعوتها للذهاب معه من أجل شراء الحلوى، لكن حين رفضت ذلك حاول استعمال القوة والعنف ضدها.

ويوجد حاليا المشتبه لافيه بالسجن المركزي لزابادوريس 'غارد إنسبيكشن '، في انتظار المحاكمة. ووجهت إليه تهمتي محالة الاختطاف والاعتداء الجنسي على قاصر.



1.أرسلت من قبل marzouk في 15/05/2017 10:52
لو تركتهم الشرطة واعدموه لكان احسن...!!!؟
مثل هؤلاء الوحوش الادمية اخطر من الدواعش الارهابيين لقد شوهو سمعة المغاربة الشرفاء

2.أرسلت من قبل tefor في 15/05/2017 11:22 من المحمول
مثل هؤلاء الوحوش يجب ان يطردو من اروبا ﻷنهم يشوهون صمعة كل المغاربة اﻷحرار

3.أرسلت من قبل mustafa bumediyan في 15/05/2017 14:33
oui ma 3andna garad ef had nou3 diyal bachar hadik deriya yimken etkon bent ejti aw bent jouya jliw dar bouhhh

4.أرسلت من قبل Seraj في 15/05/2017 21:13 من المحمول
maykoun ghi rifi aw gal3i.je remarque que qd il s agit de qlq originaire de nador ou hicima souvent les titres prennent la forme suivante: ibno nador aw ibno rif.mais lorsque un gal3i ou rifi commet un crime abject et wahchi on titre un marocain a c

5.أرسلت من قبل Mimoun في 16/05/2017 13:31
Biensur Seraj. Il est certainement marocain et donc qal3i ou rifi. Arabes comme toi sont pas marocains mais d’Arabie saoudite et du Koweït.

6.أرسلت من قبل mazigh في 16/05/2017 15:51 من المحمول
Seraj ) anta akbar 7imar 3arfo al3alam ya lam3a9ad wach 3andak 3o9da mn ryafa o ghla3a ula mrid nafsani yak ma chadok chi nhar bghaw ightasbok ewa sir al9ard ryafa o ghla3a achraf manak o mn li waldok a salopar

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح