المزيد من الأخبار






تفاصيل مثيرة.. العثور على سيارة مسروقة من سلوان بالدريوش


تفاصيل مثيرة.. العثور على سيارة مسروقة من سلوان بالدريوش
ناظورسيتي : متابعة


عثرت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش، منتصف ليلة يوم الأربعاء 9 مارس الجاري، على سيارة مسروقة من نوع "جيطا"، وذلك على الطريق المؤدية لدوار الزاوية القادرية بجماعة امطالسة.

وحسب المعطيات الأولية للتحقيق، فإن مجهولين يرجح أنهم من قاموا بسرقة السيارة، اتصلوا بصاحبها القاطن بمدينة سلوان، في الساعة الثانية عشرا ليلا، وأخبروه بأن سيارته متواجدة بالطريق المؤدية لدوار الزاوية القادرية.

وربط المعني بالأمر الإتصال بمركز الدرك الملكي بالدريوش، الذين انتقلوا على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث تم العثور على السيارة بالفعل، وتم نقلها صوب مقر الدرك الملكي بالمدينة، حيث باشرت العناصر المختصة عملية التمشيط ورفع البصمات.


وفي ذات السياق، كشفت التحقيقات ذاتها، أن السيارة المذكورة، تمت سرقتها بتاريخ 9 فبراير الماضي، بالقرب من الكلية المتعددة التخصصات بسلوان، وكانت في اللون الأسواد، إلى أن منفذو عملية السرقة قاموا بصباغتها في اللون الأبيض.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن السيارة المذكورة، تعود لأستاذ جامعي بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان، وإطار سابق بعمالة الدريوش، وكان قد أبلغ عن اختفاء سيارته لدى عناصر الدرك الملكي بسلوان، قبل أن تظهر كاميرات المراقبة عن تعرضها للسرقة.

وتجدر الإشارة إلى السيارة المذكورة، تعد الثانية التي تعثر عليها عناصر الدرك الملكي بالدريوش، حيث تم قبل أسابيع العثور على سيارة مسروقة من مدينة تازة، بإحدى المناطق المتواجد بين مدينة الدريوش وجماعة بن الطيب.

وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع، وذلك لتحديد أسباب وملابسات القضية، وكيفية وصول السيارة من إقليم تازة إلى إقليم الدريوش.

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن عناصر الدرك الملكي بإقليم الدريوش ربطت الاتصال بعناصر الأمن الوطني بالمنطفة الإقليمية لأمن تازة، من أجل إستلام السيارة واستكمال الأبحاث والتحريات في سرقة السيارة من تازة ووصولها إلى الدريوش.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح