المزيد من الأخبار






تفاصيل جديدة في ملف الدكتور التازي والمحكمة تقرر تأجيل المحاكمة


ناظور سيتي: متابعة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، هذا اليوم الجمعة، قرار بإرجاء النظر في قضية طبيب التجميل حسن التازي.

وقررت المحكمة تأجيل ملف الدكتور التازي، إلى غاية يوم الجمعة المقبل الثامن من شهر مارس الجاري، لاستكمال المرافعات.

وقامت المحامية فاطمة الزهراء الإبراهيمي، بإكمال مرافعتها عن الطبيب المذكور، حيث ناقشت عبرها المعطيات التي تقدمت بها النيابة العامة في الجلسات التي سبقت.


وأبرزت المحامية، أنه لا يمكن أن يتابع التازي على أفعال اقترفها الآخرون وعن معطيات ووثائق قانونية صادرة عن أشخاص وأطباء وأطر مختصون كل من منصبه وموقعه.

وتطرقت محامية طبيب التجميل، لتهمة النصب والتزوير والتعديل بوثائق وفواتير مرضى معوزين مسجلين في الضمان الاجتماعي، إذ أوضحت أن الفروقات الكائنة بين تسعيرات شركات التأمين ومدى اختلافها وفقا للشراكات التي توقعها مع كل المؤسسات الصحية، مردفة، لماذا يحاسب التازي على أتعاب تم تنظيمها من قبل القانون ولماذا لم يسأل الأطباء المسؤولون على أتعاب تقاضوها على عملهم حسب ما قدموه من خدمات للمرضى.

هذا، وقد التمست المحامية، من المحكمة البراءة للطبيب الشهير، من التهمة المتعلقة بالاتجار بالبشر ومن كافة التهم التي نسبت إليه، مؤكدة على أن العناصر التي تتكون منها هذه الجرائم منعدمة وأن النية الإجرامية كذلك منعدمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح