المزيد من الأخبار






تعليمات صارمة لمنع ترويج "الشيشة" في مقاهي الناظور.. والامن يسجل أول مداهمة


تعليمات صارمة لمنع ترويج "الشيشة" في مقاهي الناظور.. والامن يسجل أول مداهمة
ناظورسيتي:

تلقت جميع دوائر الشرطة بإقليم الناظور تعليمات صارمة من رئيس المنطقة الإقليمية، لمنع ترويج مخدر "الشيشة" في المقاهي، بعدما توصل مختلف المفوضيات بشكايات مواطنين يطالبون بإغلاق هذا النوع من المقاهي نظرا للازعاج التي تحدثه في بعض الاحياء خاصة السكنية منها.

وسجلت مفوضية الشرطة بزايو أول تدخل لها ضد هذا النوع المقاهي، حيث قامت أمس الثلاثاء بمداهمة مقهى تقدم لزبنائها مشروب "الشيشة" المحظور، وحجز عدد من قنينات الشيشة و مادة التبغ المستعملة في هذا الشأن.

وستتواصل حملات المداهمة ضد أغلب المقاهي المروجة للشيشة بمختلف جماعات إقليم الناظور التابعة لنفوذ المنطقة الإقليمية للأمن الوطني، حيث أكدت مصادر أن الأمر سيستمر إلى غاية وقف كل أشكال الترويج الممنوع لهذه المادة التي تشكل خطرا على الصحة العامة للمواطنين، خاصة المراهقين والتلاميذ الذين أصبحوا يتوافدون بكثرة على المحلات المعدة لتقديم الشيشة.

جدير بالذكر، أن مواطنين بالناظور المدينة، و جماعات أخرى، سبق لهم وقدموا شكايات وعرائض يطالبون فيها بإغلاق مقاهي ومحلات تقدم الشيشة للزبناء، وهو ما تستجيب له مصالح الأمنية بسرعة من أجل وضع حد لهذه الظاهرة المتفشية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح