المزيد من الأخبار






تعرف على ما قاله المدرب الوطني رونار عن حمد الله، زياش، بلهندة وباعدي في الندوة الصحفية


تعرف على ما قاله المدرب الوطني رونار عن حمد الله، زياش، بلهندة وباعدي في الندوة الصحفية
أنس صوت الريح

عقد الناخب الوطني، هيرفي رونار، ندوة صحافية عشية اليوم السبت، بقاعة الندوات التابعة لملعب السلام، للحديث عن آخر الاستعدادات لمواجهة ناميبيا المبرمجة غدا الأحد، على الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بالتوقيت المغربي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.



وفي أول تعليق له على موضوع عبد الرزاق حمد الله، أكد الناخب الوطني أن مثل هذه المشاكل تؤثر على المجموعة في الساعات الأولى التي تعقب وقوعها، مضيفا: "لا نرغب في وقوع مثل هذه المشاكل في المعسكرات، صحيح أنها تؤثر في البداية على المجموعة لكن علينا الآن نسيان كل هذا. نتوفر على تركيبة مميزة، يجب أن تحافظ على تركيزها لكي نصل إلى أهدافنا."


وعن الحالة الصحية ليونس بلهندة، أشار رونار إلى أن اللاعب تعرض لالتواء على مستوى الكاحل خلال يومين متتالين؛ المعطى الذي دفع الطاقم الطبي ليقرر عدم خوضه الحصة التدريبية أمس الجمعة، على أن يتم اليوم السبت التأكد من وضعيته الصحية لإصدار القرار النهائي حول مشاركته أمام المنتخب الناميبي.


وبخصوص وضعية لاعب حسنية أكادير، عبد الكريم باعدي، أوضح الناخب الوطني أن اللاعب بات مؤهلا قانونيا لحمل قميص المنتخب الوطني بعد تأهيله مكان عبد الرزاق حمد الله الذي غادر معسكر الأسود قبل التوجه إلى مصر.


وطرح بعض رجال الإعلام الأجانب أسئلة حول النجم حكيم زياش. رونار أقر بأن توفر المنتخب الوطني على لاعب من طينة زياش يعتبر امتيازا كبيرا، مبرزا أن كل المنتخبات تطمع في التوفر على لاعبين نجوم، مثل حالة صلاح مع مصر، لقيادة بقية اللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح