المزيد من الأخبار






تعافي 66 مصابا بفيروس كورونا في جهة طنجة الحسيمة


ناظورسيتي: متابعة

كشفت المديرية الجهوية للصحة أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) على صعيد جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، ارتفع إلى 495 حالة إصابة، بينما بلغ عدد التحاليل المخبرية التي تم القيام بها 3417 تحليل.

وأفادت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد، في حدود العاشرة من صباح اليوم السبت، أن عدد المتعافين من الفيروس بالجهة بلغ 66 حالة، ووصل عدد الوفيات إلى 17 حالة.

وتتوزع حالات الإصابة حسب مراكز التكفل على 342 حالة بمستشفيات عمالة طنجة-أصيلة، و80 حالة بمستشفيات إقليم العرائش، و 59 حالة بتطوان ، و13 حالة بالحسيمة، وحالة واحدة بوزان، بينما لم تسجل أية حالة مؤكدة لحد الساعة بإقليم شفشاون.

وأضاف المصدر نفسه أنه سجلت حالة وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات مقارنة مع آخر حصيلة معلنة إلى 17 حالة، تتوزع بين 9 حالات بطنجة-أصيلة و 6 بحالات بتطوان وحالتين بالعرائش، كما استقر عدد حالات الشفاء في 66 حالة، تتوزع على 38 حالة شفاء بطنجة، و 22 حالة شفاء بتطوان، و3 حالات شفاء بكل من العرائش والحسيمة.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 131 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 3889 حالة.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح