المزيد من الأخبار






تطبيق واتساب ينزل خاصية جديدة لمستخدمي هذه الهواتف


تطبيق واتساب ينزل خاصية جديدة لمستخدمي هذه الهواتف
ناظور سيتي: متابعة

أفاد تطبيق التراسل الفوري، واتساب، أنه يسير نحو الاستغناء عن كلمات المرور لمستخدمي أجهزة الأندرويد.

وأوردت الشركة، أن المستخدم سيكون في حاجة إلى إصدار أندرويد 9 أو الأحدث، ناهيك على أن يكون المستخدم مرتبط بحساب غوغل مع أحدث نسخة من بلاي ستور.

وتابعت شركة واتساب التابعة لمجموعة ميتا، أن المستخدم سيحتاج كذلك لتفعيل خاصية إغلاق شاشة الهاتف، وذلك كي يكون بإمكانه إضافة خاصية مفتاح المرور إلى التطبيق المعني.


وأبرز المصدر، أن تطبيق التراسل الفوري، واتساب يخول لمستخدمي الأجهزة التي تشتغل بنظام التشغيل أندرويد، طريقة أبسط للدخول إلى حساباتهم.

وأضاف، أن هذه الطريقة التي يمنحها واتساب لمستخدمي الأجهزة المشتغلة بنظام الأندرويد، تكون عبر استخدام ما يعرف باسم مفاتيح المرور، وهو ما يمكن أن يكون بداية النهاية لوقت التحقق من هوية المستخدم عبر كلمات المرور أو التحقق ذي المرحلتين.

وسيكون بإمكان مستخدمي تطبيق واتساب، يردف المصدر ذاته، الولوج إلى حساباتهم بنفس طريقة فتح هواتفهم الذكية باعتماد الرقم السري أو وجه المستخدم أو بصمة الأصبع، مع استخدام الطريقة الجديدة لتسجيل الدخول.

جدير ذكره، أنه من المرتقب أن تضيف الخاصية الجديدة التي قامت شركة واتساب باعتمادها في هواتف الأندرويد، في باقي التطبيقات خلال الفترة القادمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح