المزيد من الأخبار






تصل إلى 48 درجة.. موجة حر جديدة تضرب المغرب ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى


ناظور سيتي: متابعة

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أنه من الموتقع أن يتم تسجيل موجة حر تتراوح ما بين 40 و48 درجة، وذلك ابتداء من اليوم الاثنين في العديد من أقاليم المملكة.

وتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن تستمر موجة الحرارة إلى غاية الخميس المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أنه ستسجل درجات حرارة تتراوح ما بين 46 و48 درجة، ابتداء من بعد يوم غد الثلاثاء إلى الخميس، في سيدي سليمان، وسيدي قاسم، وطاطا، وتارودانت، وأسا الزاك، وسمارة.


وأفاد المصدر ذاته، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و 45 درجة، هذا اليوم الاثنين، بكل من وزان، فاس، مكناس، مولاي يعقوب، تاونات، الحاجب، سيدي سليمان، سيدي قاسم، الخميسات، الفقيه بن صالح، بني ملال، خريبكة، خنيفرة، بن سليمان، النواصر، برشيد، سطات، سيدي بنور، اليوسفية، قلعة السراغنة، شيشاوة، رحامنة، مراكش، الرشيدية، زاكورة، طاطا، تارودانت، أسا-زاك.

كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و45 درجة في السمارة، وسلا، تمارة-الصخيرات، القنيطرة، العرائش، كلميم، أسفي، الصويرة، وأوسرد وكذا واد الذهب.

وأضافت المديرية، أنه سيتم كذلك تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و45 درجة، ابتداء من الأربعاء وستستمر إلى الخميس، بكل من وزان، فاس، تاونات، صفرو، الحاجب، مولاي يعقوب، مكناس، الخميسات.

وأكدت المديرية في نفس النشرة من مستوى يقظة برتقالي، أنه ستسجل درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و 45 درجة تبتدئ من بعد غد الثلاثاء، بكل من مدن خريبكة، خنيفرة، بني ملال، فقيه بن صالح، بن سليمان، سيدي بنور، سطات، برشيد، رحامنة، اليوسفية، مراكش، قلعة السراغنة، شيشاوة، زاكورة، سلا، تمارة-الصخيرات، القنيطرة، وكذلك العرائش وكلميم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح