المزيد من الأخبار






تصفيقات حارة ولحظات عاطفية مؤثرة في وداع عامل إقليم الدريوش السابق جمال خلوق


تصفيقات حارة ولحظات عاطفية مؤثرة في وداع عامل إقليم الدريوش السابق جمال خلوق
ناظورسيتي | إ. الجراري

خلف مشهد ثناء وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج على مجهودات العامل السابق جمال خلوق، خلال حفل تنصيب العامل الجديد محمد رشدي على إقليم الدريوش، (خلف) لحظات مؤثرة ومعبرة، قام معها الحضور الذي تابع مراسيم التنصيب بالتصفيق الحار تنويها بالخدمات الجليلة والمجهودات الجبارة التي قدمها جمال خلوق خلال سبعة أعوام على رأس الإقليم الفتي..

ولم يتوقف المشهد عند التصفيق وحسب، فقد شهد الفضاء الخارجي للقاعة التي خصصت لحفل التنصيب، لحظات وداع حارة بين العامل جمال خلوق وعدد من الفعاليات السياسية والمدنية ومسؤولين بعدد من المؤسسات والإدارات العمومية، ملؤها المحبة والتقدير على حسن التعامل الذي لاقته مختلف الجهات خلال تدبيره لإقليم الدريوش الفتي، وسهره بتفان وتضحية على استثمار مختلف فرص التنمية التي حظي بها الإقليم.

حري بالذكر، أن العامل السابق جمال خلوق سليل إقليم الخمسيات، حظي بالثقة المولوية لعاهل البلاد الملك محمد السادس بإعادة تعيينه عاملا على إقليم اشتوكة آيت باها، حيث أشرف وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش على تنصيبه قبل أيام.












































































1.أرسلت من قبل mtalssi في 05/07/2017 12:51
أظن أن أخنوش وراء تعيين هدا العامل المقتدر بشهادة الجميع على إقليم شتوكة أيت باها إحدى معاقل السيد الوزير...

2.أرسلت من قبل Massin في 05/07/2017 17:01 من المحمول
هذا الشخص لم يقدم اي شيئ يذكر للاقليم شئنه شئن عطار الناضور وكل مودعيه من سراق المال العام وتجار مخدرات على رأسهم مصطفى الخلفيوي و محمد بندحمان

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح