المزيد من الأخبار






تشييع جثمان ضحية الطائرة الالمانية المشؤومة محمد الطهريوي بمقبرة سيدي منصور بزايو


تشييع جثمان ضحية الطائرة الالمانية المشؤومة محمد الطهريوي بمقبرة سيدي منصور بزايو
محمد العلوي - جـمال أزضوض

تم ظهر اليوم 16 يونيو الجاري تشييع جثمان ضحية الطائرة الالمانية المشؤومة المرحوم "الطهريوي محمد" في جو مهيب يسوده الحزن والبكاء.

الجنازة حضرها أصدقاء وعائلة الضحية، كما تقدمت الجنازة عائلة المرحومة أسماء واحود التي كانت ترافق زوجها الطهريوي في رحلتهما الاخيرة بين برشلونة ودوزلدورف.

وبإذن من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، حضر الجنازة وفد رسمي مكون من عامل اقليم الناظور، رئيس المجلس العلمي، مندوب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية، رئيس المجلس البلدي بزايو مرفوقا باعضاء ذات المجلس، ورئيس جماعة اولادستوت واعضاء ذات المجلس، ثم بعض الفعاليات السياسية بالمدينة من أحزاب وهيئات.

جدير ذكره أن المرحومين اسماء واحود ومحمد الطهريوي كانا على متن الطائرة الالمانية إيرباص إيه 320 في اتجاه مقر سكنى العريس بمدينة دوزلدورف بعد ان إحتفلا بزفافهما يوم السبت 21 مارس 2015 بمدينة برشلونة الإسبانية، الا ان الاقدار الالهية شاءت ان تسقط الطائرة المشؤومة فوق جبال الالب الفرنسية بعد خطة خطط لها مساعد الطيار لإسقاطها متأثرا بمرض نفسي ليودي بحياة ما مجموعه 150 راكبا وطاقمها حسب آخر ما توصلت اليه التحقيقات.

ناظورسيتي بدورها تتقدم لأهالي الضحايا بأحر التعازي وتسأل من الله عز وجل ان يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.





























































































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح