المزيد من الأخبار






تسمم يودي بحياة تسعة أشخاص والأمن يلقي القبض على المشتبه به


تسمم يودي بحياة تسعة أشخاص والأمن يلقي القبض على المشتبه به
ناظورسيتي: متابعة

استيقظت ساكنة مدينة القصر الصغير شمال المغرب، صباح اليوم الثلاثاء 27 شتنبر، على خبر وفاة تسعة أشخاص في ظروف غامضة، وعدة إصابات أخرى بتسمم راقدة في المستشفى المحلي بالمدينة.

وبعد تحقيق أولي من الشرطة وبمساعدة من التقارير الطبية، تبين أن الامر يتعلق باستهلاك مادة كحولية مهربة "ماحيا"، قاموا باقتنائها من محل لبيع المواد الاستهلاكية.

وفور كشفها لغز الوفيات المسجلة، تحركت عناصر الشرطة من أجل إلقاء القبض على المشتبه فيه، الذي روج هذه الخمور، المصنوعة بشكل تقليدي، دون توفر أدنى الشروط الصحية.


وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه، وهو صاحب المحل، من ذوي السوابق القضائية، وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا.

وجرى الاحتفاظ بالمتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل استكمال البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، والتي يجري حاليا إخضاعها للخبرات العلمية والتقنية اللازمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح