المزيد من الأخبار






تسرب الغاز من سخان ماء يدخل عائلة بأكملها للمستشفى الاقليمي بالناظور


تسرب الغاز من سخان ماء يدخل عائلة بأكملها للمستشفى الاقليمي بالناظور
ناظورسيتي/متابعة

استقبل المستشفى الحسني بالناظور مساء أمس الأربعاء، عائلة بأكملها من 7 أفراد اثر إصابتهم بأعراض مختلفة ناتجة عن تسرب الغاز من سخان ماء بمنزل العائلة بالناظور.

و حسب مصادر إعلامية فقد أكد رب الأسرة أن 7 من بناته و أحفاده من عمر سنة واحدة إلى 26 سنة قد أصيبوا بالإغماء و التقيؤ بمنزله و ذلك اثر إعادة تشغيل سخان الماء الخاص به.

و حسب نفس المصادر فان الأب أقدم بعد ظهر الأربعاء على نقل سخان الماء الخاص بمنزله إلى محل خاص لإصلاح السخانات بالحي الإداري حيث قيل له أنه سيتم استبدال بعض قطعه و فعلا تمت العملية و أعيد تركيب السخان بمنزله.

و لكن و بعد مرور دقائق فقط بدأت تظهر حالات الإغماء و التقيؤ و التشنج العصبي على أفراد عائلته خاصة من الأطفال مما دفعه إلى نقلهم على وجه السرعة للمستشفى الحسني حيث تبين أنهم مصابون كلهم بأعراض استنشاق الغاز.

و أضاف رب العائلة أن السخان المركب بمنزله منذ 10 سنوات من النوع الجيد و لم يتسبب في أي مشكلة طيلة هذه المدة و لم يقع التسرب إلا بعد إصلاحه.

هذا و قد التحق بالمستشفى قائد المقاطعة الرابعة و ضابط المداومة الأمنية للوقوف على الواقعة و قد أكدوا فتحهم تحقيقا رسميا في الموضوع ابتداء من غد و الاستماع للضحايا و صاحب محل إصلاح السخانات.

فيما بقي الضحايا 7 تحت المراقبة الطبية بالمستشفى مع تلقي الأوكسجين و الإسعافات الأولية حيث اعتبرت حالتهم مستقرة.



1.أرسلت من قبل Moh في 01/02/2018 11:50 من المحمول
Bj corrigés votre photo chauffe l'eau gaz
L'autre électrique qui indique ds la pohoto

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح