المزيد من الأخبار






تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في الناظور و4 حالات شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية


ناظورسيتي -متابعة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، في حصيلتها اليومية المخصصة لفيروس كورونا المستجد، أنه تم تسجيل 28 حالة جديدة بالفيروس في إقليم الناظور و4 حالات شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتابعت الوزارة أنه لم يتم تسجيل أية حالة وفاة خلال الفترة ذاتها في تراب الإقليم.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في حصيلتها اليومية، أمس الخميس، تسجيل 30 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد على مستوى إقليم الناظور، ليرتفع بذلك عدد الحالات المؤكدة إلى 3677 حالة منذ انتشار الوباء على مستوى الإقليم، في حين لم يتم تسجيل أية حالة وفاة جديدة، خلال 24 ساعة الماضية.

وحسب المصدر نفسه، وبخصوص الحالة الوبائية بالناظور، تم تسجيل 16 حالة شفاء بين المصابين بالفيروس من الذين يتابعون بروتوكول العلاج في المستشفى الحسني أو في منازلهم. وقد بلغت عدد الحالات المؤكدة أزيد من 3 آلاف و514 حالة منذ بداية انتشار الوباء في إقليم الناظور، منها أزيد 3 آلاف حالة شفاء و93 حالة وفاة.

وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة

وتجدر الإشارة إلى أن إقليم الناظور منذ الأيام القليلة الماضية شهد تسجيل تراجع طفيف في عدد الإصابات، إذ كان الإقليم يسجل، منذ أزيد من شهرين تقريبا، عددا كبيرا في الإصابات والوفيات بسبب الفيروس التاجي، ما جعل بالسلطات الإقليمية تتخذ مجموعة من التدابير المتمثلة في فرض حجر صحي جزئي إلى غاية احتواء الوضع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح