المزيد من الأخبار






تزغين.. مجموعة مدارس تزغين تكرم التلاميذ المتفوقين


تزغين.. مجموعة مدارس تزغين تكرم التلاميذ المتفوقين
ناظورسيتي: متابعة خاصة

أحيت مجموعة مدارس تزغين مساء السبت 07 مارس 2015 أمسية ثقافية فنية ترفيهية على شرف التلاميذ المتفوقين في الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي وذلك بشراكة بين مجموعة مدارس تزغين وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ وجمعية شمس التربوية.

فبعد استقبال التلاميذ مع آبائهم وأولياء أمورهم بالإضافة إلى المدعوين (ممثلو المجلس الجماعي، ممثل السلطة، جمعيات المجتمع المدني بالإضافة إلى تلاميذ الإعدادي والتأهيلي)، انطلق الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني وبعده كلمة الإدارة التربوية، لينتقل الحضور بعد ذلك إلى الفقرات المتنوعة والشيقة التي أبدع فيها براعم هذه المؤسسة وكذا أعضاء الفرقة المسرحية التابعة لجمعية شمس التربوية.

كما أدهش كل من نادي الومضة ونادي امخلوفا للتنشيط الثقافي والعلمي والبيئي التابعين لمجموعة مدارس تزغين الحاضرين بإبداعاتهم الفنية العالية المستوى.

وفي نفس الوقت تخللت الأمسية مسابقة ثقافية بين تلاميذ مركزية المجموعة وفرعية امخلوفا. توجت بتوزيع الجوائز على الفائزين بعدما تم تكريم المتفوقين في الأسدس الأول من هذه السنة الدراسية حيث قدمت لهم جوائز وشهادات تقديرية اعترافا بمجهوداتهم من ناحية وتشجيعهم على مواصلة التـألق من جهة ثانية، كما كرم بنفس المناسبة جميع التلاميذ المشاركين في تنشيط فقرات الأمسية بالإضافة إلى تكريم نادي الومضة ونادي امخلوفا للتنشيط الثقافي والعلمي والبيئي، وفي نفس الوقت اعترف بمجهودات أعضاء وممثلي جمعية شمس التربوية تقديرا لمجهوداتهم حيث قدمت لهم شهادات تقديرية على مشاركتهم المتميزة، بالإضافة إلى تكريم هيئة التدريس والإدارة بكل من مجموعة مدارس تزغين وثانوية تزغين الإعدادية على مساهمتهم القيمة في الحفل الناجح بجميع المقاييس.














































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح