المزيد من الأخبار






ترقية باشا الناظور الى مهام كاتب عام وتنقيل رئيس الشؤون العامة الى البرنوصي


ترقية باشا الناظور الى مهام كاتب عام وتنقيل رئيس الشؤون العامة الى البرنوصي
ناظورسيتي: متابعة

ذكرت مصادر جيدة الاطلاع، أن عمالة الناظور ستعرف حركة انتقالية واسعة ستهم عددا من رجال السلطة تفعيلا للتعليمات الملكية التي أصدرها جلالته قبل أيام لوزارة الداخلية، ومن بين رجال السلطة الذين سيغادرون الإقليم باشا المدينة و رئيس قسم الشؤون العامة.

وأكدت المصادر نفسها لـ "ناظورسيتي"، أن ادريس الدكوج الباشا الحالي لمدينة الناظور، قد تمت ترقيته إلى مهام كاتب عامل لعمالة الرشيدية، فيما سيتم تنقيل رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة إلى عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي ليشغل نفس المنصب.

ومن المرتقب أن يغادر باشا مدينة الناظور، ادريس الدكوج، إدارته بباشوية المدينة قريبا، إذ سيتم تعويضه باسم جديد، وذلك بعد أن قضى 4 سنوات على رأس الإدارة المذكورة قادما إليها من جماعة سلوان التابعة للعمالة نفسها.

جدير بالذكر، ان إدريس الدكوج، من مواليد إقليم الحاجب سنة 1973، حاصل على الإجازة في العلوم القانونية، تم تعيينه باشا لمدينة الناظور في 2014، بعد ان قضى حوالي 3 سنوات في نفس المنصب بجماعة سلوان.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت اليوم الجمعة، انه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، قامت و بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1574 منهم، بنسبة 38 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية والذين قضوا، في مجملهم، أربع سنوات أو أكثر بنفس الإيالة الإدارية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح