المزيد من الأخبار






ترصد لها زوجها.. توقيف متزوجة رفقة خليلها في يوم رمضان بالناظور


صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف
ناظورسيتي: متابعة

بمقتضى مذكرة تلبس، أوقفت عناصر الأمن سيدة رفقة خليلها، على خلفية الخيانة الزوجية والمشاركة فيها، خلال الأسبوع الجاري بالحديقة الايكولوجية بمدينة العروي

وأوردت مصادر محلية بالعروي، أن متدخلين من الشرطة العروي بالزي المدني حلوا بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بالحديقة الايكولوجية بمدينة العروي، بعد إخبارهم من قبل شخص، بتواجد زوجته برفقة خليلها، بالحديقة.

وهناك تم ضبطها ومحاصرتها من طرف مواطنين، ليتم تهريبها عبر سيارة خاصة وتم انزالها لدى الحاجز الامني للشرطة بمدخل المدينة، ليتم إيقافهما.


واقتيد الإثنان الى مفوضية الشرطة، حيث تم وضعهما من طرف الضابطة القضائية تحت تدبير الحراسة النظرية

وجرى الاستماع إلى الزوجة وخليلها في محضرين قانونيين، ومواجهتهما بوقائع النازلة، ثم جرت إحالتهما في حالة اعتقال، على وكيل الملك بابتدائية الناظور، بعد متابعتهما، طبقا لمقتضيات القانون الجنائي، من أجل الخيانة الزوجية، بالنسبة للزوجة، والمشاركة فيها، بالنسبة للخليل، وذلك بعد رفض الزوج التنازل عن حقه في المتابعة الجنائية لفائدة الزوجة الخائنة.

أضافت المصادر، أن الزوج سبق ووضع شكاية منذ ايام لدى مصالح الامن بالعروي بعد توصله بمعلومات عن تواجد زوجته بمدينة العروي مع خليلها وخروجها من بيت الزوجية المتواجد باحدى جماعات الاقليم القريبة من العروي منذ اسابيع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح