المزيد من الأخبار






“ترانسافيا” تستثني المغرب من برنامج استئناف رحلاتها الصيفية


متابعة

قرّرت شركة “ترانسافيا” للطيران منخفض التكلفة، وفق ما أفاد به موقع “مغريكو” المختصّ في أخبار الطيران، استئناف رحلاتها الجوية يوم 15 يونيو الجاري، مستثنية من ذلك أن المغرب، الذي يعدّ وجهة مهمّة.

وأكد المصدر ذاته أن “ترانسافيا” استثنت المملكة من وجهاتها الدولية التي يشملها قرار استئناف الرحلات الجوية بدءا من التاريخ المذكور، مبرزا أنها ستستأنف أولى رحلاتها من ليون -سانت إكسوبيري ونانت -أتلانتيك، في رحلات إلى ثلاث وجهات في البرتغال هي لشبونة وبورتو فارو.



وتوقّع “مغريكو” أن تدشّن “ترانسافيا” خطوطا إضافية من باريس -أورلي، التي أعيد فتحها، ومونبليي -ميديتيراني انطلاقا من 26 يونيو، والتي سيتم تقديمها للمسافرين إلى كل من إيطاليا وإسبانيا والبرتغال وهولندا وإيرلندا واليونان وأيسلندا وكرواتيا. وبإمكان المسافرين أن يحصلوا على كل المعلومات المتعلقة بالرحلة على موقع الشركة المذكورة.

وتعرض “ترانسافيا”، بحسب المصدر ذاته وجهات أخرى بحسب الوضع في كل بلد معني، في ظلّ الوضعية الوبائية فيه بسبب انتشار “كورونا”، مبرزا أن الشركة المذكورة ستنفذ برنامجها بطريقة “حذرة”، وفق تطور الوضع الوبائي في كل بلد معني برحلاتها، ووفق ما إذا كان قد رفع القيود عن حدوده.

ويشار إلى أن “ترانسافيا” كانت قد أكّدت في بلاغ أنها ألغت كل رحلاتها من فرنسا وإليها حتى 25 يونيو الجاري، اعتبارا للأولوية التي تمنحها لزبنائها وأطقمها بعد تفشي جائحة كورونا في معظم البلدان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح