المزيد من الأخبار






تدهور الحالة الصحية لوالد الناشط في حراك الحسيمة المرتضى إعمراشن بعد علمه بإعتقال إبنه


تدهور الحالة الصحية لوالد الناشط في حراك الحسيمة المرتضى إعمراشن بعد علمه بإعتقال إبنه
ناظورسيتي: متابعة

قالت مصادر اعلامية ، أن والد المرتضى إعمارشن المعتقل على خلفية الاحتجاجات التي تعرفها مدينة الحسيمة ، دخل في غيبوبة لحظات بعد معرفته بإيقاف إبنه ونقله صوب مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسلا
.

ونقلت نفس المصادر من عائلة المعتقل قوله ، "إن والد المرتضى نقل على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالحسيمة، وهو يتواجد حاليا بقسم الإنعاش، بعد تدهور حالته الصحية، حيث أنه يعاني من أمراض مزمنة تسببت له في شلل نصفي أقعده على كرسي متحرك.".

وكانت والدة المرتضى في حديثها مع ابنها في تسجيل صوتي نشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي قبل إعتقاله ، قد كشفت عن مرض زوجها محذرة ابنها المرتضى من أن إعتقاله سيتبب في تفاقم وضعه الصحي .



1.أرسلت من قبل صالح في 15/06/2017 13:11 من المحمول
قال النبي - صلى الله عليه وسلم : (القضاة ثلاثة . قاض في الجنة وقاضيان في النار ، أما الذي في الجنة فرجل علم الحق فقال به وأما اللذان في النار فرجل عرف الحق فقضى بخلافه ورجل قضى للناس على جهل )

2.أرسلت من قبل قضاء مجرم وفاسد في 15/06/2017 13:14 من المحمول
هذه ليست دولة ولا حكومة بل هي حديقة الحيوانات لا حقوق الإنسان ولا عدالة ولا كرامة ولا أي شيء ،دولة داعشية تقوم على الإرهاب والحكرة ونهب أموال الشعب ،لعنة الله على أبناء العاهرات والسياح ودار الخيريات،عاااااش الريف ولا عاش من خانه

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح