المزيد من الأخبار






تحديات "تيك توك" تودي بحياة مؤثر شهير


تحديات "تيك توك" تودي بحياة مؤثر شهير
ناظورسيتي: متابعة

لقي مؤثر صيني مصرعه بعد فترة قصيرة من ظهوره في بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Douyin، المماثل لـ "تيك توك" حيث تناول عدة زجاجات من مشروب كحولي قوي حسب ما أكده المقربون منه.

وجد الشاب المعروف باسم "Sanqiange" وقد فارق الحياة بعد ساعات قليلة من البث المباشر على هذا الموقع الذي يُعتبر النسخة الصينية من تطبيق "تيك توك". بعدا كان يشارك في إحدى التحديات.

وفقًا لما ذكرته شبكة "سي أن أن"، ظهر الشاب البالغ من العمر 34 عامًا وهو يتناول مشروب كحولي، وهو نوع من المشروبات الكحولية الصينية ذات نسبة عالية من الكحول تتراوح بين 30 إلى 60 في المئة.


بدورها قالت صحيفة شانغيو، نقلاً عن صديق للشاب، أنه كان يشارك في تحدي يعرف باسم "PK" مع مؤثر آخر في ساعات مبكرة من صباح يوم 16 ماي، حيث تم بث التحدي مباشرةً على حسابه على الموقع.

يتضمن هذا التحدي الدخول مواجهة بدنية مع الآخرين للفوز بجوائز وهدايا من المشاهدين، ويتضمن أيضًا عقابًا للخاسرين. ويبدو أن "العقاب" في هذه الحالة كان تناول هذا المشروب الكحولي.

وكشف صديق الشاب بأنه رأى "ضحية التحدي" وهو يشرب 3 زجاجات كحول، وشرع في احتساء الرابعة، وأشار إلى أن التحدي انتهى في الساعة الواحدة صباحًا، ثم تم العثور عليه ميتًا في الواحدة ظهرًا.

وكما هو واضح، انتهى التحدي بطريقة دراماتيكية. لينضاف المؤثر الصيني إلى العديد من ضحايا التحديات والشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت تدمر حياة العديد من مستعمليها ممن ينغمسون فيها بدون حذر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح