المزيد من الأخبار






تحتوح ومن معه يصفون تحالفات الأغلبية بـ"المزعومة" وغير المنسجة مع إرادة الساكنة


ناظور سيتي ـ متابعة

سجل حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة بوعرك ارتياحه العميق النتائج الجيدة التي حققها مرشحي الأحرار بالجماعة، وذلك بتمكنهم من نيل 14 المقعد من أصل 30 ، كما شكروا سكان جماعة بوعرك بتجديد ثقتهم في مرشحي الأحرار بعد الحصيلة المشرفة خلال الفترة الانتدابية 2015_ 2021، وثقتهم في البرنامج التعاقدي التنموي الواعد.

تفاجئ حزب الحمامة ببوعرك بتحالفات لا تنسجم وإرادة الساكنة وتتناقض والأعراف والأخلاق السياسية المؤطرة لها، وقد أصدر بلاغ بخصوص هذا الأمر، يستنكر فيه هذه التصرفات، خاصة وأن الأغلبية المزعومة، حسب حمامة بوعرك، والذي تدعي فيه انفتاحها ما هو الا محاولة للهروب للأمام لأن الحقيقة على خلاف ذلك بنهجهم لسياسة العزلة والانغلاف دون ادنى مراعاة للمصلحة العامة.

وتنويرا للرأي العام المحلي، قال أحرار بوعرك أن المفاوضات لا زالت قائمة واننهم منفتحون على كل الفرقاء السياسيين الذين يتقاسمون معهم هم التنمية لتشكيل أغلبية منسجمة، وأضاف بلاغهم، وإن كانت الأغلبية المزعومة لم تحترم قناعة وارادة سكان جماعة بوعرك فإننا في الفريق التجمعي سنحترم ما ستفرزه العملية الديمقراطية.

وأشار ذات البلاغ أنهم سيظلون أوفياء لثقة سكان الجماعة وذلك بالحرص الشديد على الإستمرار في دعم المشاريع التنموية من أي موقع كان.

وسجل بلاغ التجمع الوطني للأحرارا ببوعرك استغرابهم لقرار مجموعة من الإخوة الإعزاء بالاصطفاف مع الأغلبية المزعومة وهم الذين ما فتؤوا يشيدون ويفتخرون طيلة الفترة الانتدابية المنتهية بالانسجام والاداء الجيد للمكتب والرئيس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح