المزيد من الأخبار






تجمع أبناء الناظور في العالم يخرجون ببيان لاذع حول الانتخابات بدائرة الناظور وهذا ما قالوه


تجمع أبناء الناظور في العالم يخرجون ببيان لاذع حول الانتخابات بدائرة الناظور وهذا ما قالوه
بدر . أ

أصدر تجمع أبناء الناظور في العالم، بيانا لاذعا مع قرب يوم السابع من أكتوبر الجاري، الذي ستشهد عملية الإقتراع لفرز نتائج الاستحقاقات التشرعية الآنية، بحيث ذكّر أبناء الناظور بالخارج، بالوضعية المزرية التي وصلها الإقليم إن على شتّى الأصعدة التنموية سيما منها الاجتماعية على وجه الخصوص، من ذلك البُنى التحتية المنعدمة وما إلى ذلك من المشاكل التي يعانيها المواطن الناظوري.. وإليكم نص البيان كما توصل به موقعنا:

".. مع اقتراب موعد اجراء الانتخابات التشريعية بجميع ربوع المملكة والذي يصادف يوم الجمعة 07 أكتوبر 2016، يتتبع تجمع أبناء الناظور في العالم ككافة الناظورين الحملات الانتخابية التي يجريها مرشحو الأحزاب التنافس بغية الظفر بأحد المقاعد الأربعة المخصصة لإقليم الناظور بمجلس النواب.

لذلك، فلا يسع تجمع أبناء الناظور في العالم، إلا التذكير بالوضعية المأساوية التي يعيشها الإقليم على جميع الأصعدة، سواء على مستوى البنية التحية المنعدمة والطرقات الكارثية.

الوضعية المزرية للمعبر الحدودي لبني أنصار والمطار الدولي بالعروي والتعاملات المشينة لبعض الموظفين والمستخدمين التي يجب أن تتغير وتحترم فيه كرامة المهاحر.

عدم التعامل بحزم مع مشكل الفراشة المحتلين للأرصفة والباعة المتجولين والمختلين عقليا بالطرقات خصوصا بوسط مدينة الناظور، انعدام شبه تام للمشاريع التنموية بالناظورمقارنة بالحركية والتقدم الذي تعرفه باقي الأقاليم والعمالات.

وعليه، يدعو تجمع أبناء الناظور في العالم جميع مسؤولي الإقليم وعلى رأسهم عامل صاحب جلالة على إقليم الناظور و السادة النواب ومسؤولي المجالس: المحلية والإقليمية والجهة الشرقية تحمل مسؤولياتهم اتجاه المنطقة وبذل مجهودات مضاعفة لإيجاد حلول ناجعة للمشاكل التي يتخبط فيها الإقليم من اجل الدفع بقاطرة التقدم والرقي على غرار باقي أقاليم المملكة.

وكما يهيب بجميع المواطنين الناظوريين أن يصوتوا على النزهاء والشرفاء وفضح كل فاسد والوقوف ضد كل سماسرة الانتخابات ولا يجعلوا من أداء واجبهم الانتخابي عرضة للشراء فهي شهادة حق تعطى للمستحق وسيحاسب عليها المرء أمام الله وأمام الوطن".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح