المزيد من الأخبار






تجار بمدينة العروي يضربون عن العمل احتجاجا على انتشار الباعة المتجولين


تجار بمدينة العروي يضربون عن العمل احتجاجا على انتشار الباعة المتجولين
ناظورسيتي: ع – ك / حمزة حجلة

خاض عدد من التجار ومالكي المحلات، بشارعي الزهور والنرجس بجماعة العروي، اليوم الثلاثاء، إضرابا عن العمل احتجاجا على مظاهر الفوضى المستفحلة بسبب انتشار الباعة المتجولين.

وقال تجار شاركوا في الإضراب الذي دعت إليه ودادية الزهور بالعروي، أن السلطات تتعامل باللامبالاة مع ظاهرة انتشار الباعة المتجولين واحتلال الملك العمومي، داعين إلى ضرورة ايجاد حل مناسب يخدم مصلحة جميع الأطراف.

ودعا المحتجون، السلطات العمومية بالعروي إلى ضرورة اتخاذها للاجراءات القانونية اللازمة حماية لمصلحة التجار بشارعي الزهور والنرجس، مؤكدين أن عدم الاستجابة لمطالبهم سيفرز احتجاجات تصعيدية في المستقبل.

رئيس ودادية تجار شارع الزهور بالعروي، أكد أن الشارعين المذكورين يعيشان على وقع فوضى عارمة، ما استدعى خوض شكل نضالي عبارة عن إغلاق المحلات، وذلك بعد استنفاد جميع وسائل الحوار مع السلطات المسؤولة بالمدينة وعقد أكثر من اجتماع ولقاء تواصلي دون جدوى.

وأضاف المتحدث في تصريح لـ"ناظورسيتي"، أن التجار يحتجون ويستنكرون هذه الفوضى وتقصير السلطات في القيام بمسؤوليتها المتمثل في تحرير الملك العمومي من الاحتلال غير المشروع.

وكشف المذكور، تلقي الودادية لاتصال من طرف قائد المقاطعة الثانية و عميد الشرطة بالعروي انتهى بجلسة حوار في الباشوية توصلوا من خلالها بوعدلعقد اجتماع عام تحضر فيه جميع الأطراف لايجاد الحلول الناجعة للمشكل المطروح.

















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح