ناظور سيتي: محمد العبوسي
خاض تجار سوق أولاد ميمون اليوم الثلاثاء ال23 من يونيو الجاري، وقفة احتجاجية، نددوا فيها بالعشوائية والفوضى التي تشهدها المسالك والممرات المؤدية إلى السوق.
وفي هذا الإطار، شدد التجار على أن ما يعرفه محيط السوق، ولاسيما الزنقة 10 من ازدحام وسلوكات، تقلق المهنيين وتضر بهم.
خاض تجار سوق أولاد ميمون اليوم الثلاثاء ال23 من يونيو الجاري، وقفة احتجاجية، نددوا فيها بالعشوائية والفوضى التي تشهدها المسالك والممرات المؤدية إلى السوق.
وفي هذا الإطار، شدد التجار على أن ما يعرفه محيط السوق، ولاسيما الزنقة 10 من ازدحام وسلوكات، تقلق المهنيين وتضر بهم.
كما أورد التجار في تصريحاتهم للموقع، أن هذه الفوضى لها انعكاس سلبي على السوق وتجعل ارتياد الزبناء يقل.
وأكد المتحدثون، على أنهم سيستمرون في الاحتجاج إذا ما استمر الوضع على ماهو عليه، معتبرين أنه الحل الوحيد المتبقي أمامهم.
هذا، ووجه المحتجون رسالة إلى السلطات المعنية من أجل التدخل لفك ما يرونه حصارا على السوق، وإخلاء الزنقة 10، ووضع حد للمعاناة التي يحياها التجار.
وأكد المتحدثون، على أنهم سيستمرون في الاحتجاج إذا ما استمر الوضع على ماهو عليه، معتبرين أنه الحل الوحيد المتبقي أمامهم.
هذا، ووجه المحتجون رسالة إلى السلطات المعنية من أجل التدخل لفك ما يرونه حصارا على السوق، وإخلاء الزنقة 10، ووضع حد للمعاناة التي يحياها التجار.

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق