المزيد من الأخبار






تتويج نادي شباب فرخانة بالنسخة الأولى لدوري إغماريا لكرة القدم ببني انصار


تتويج نادي شباب فرخانة بالنسخة الأولى لدوري إغماريا لكرة القدم ببني انصار
ناظورسيتي - حليم اعكاو

في أجواء إحتفالية وأمام حضور جماهري كبير من شباب مدينة بني أنصار الشغوف برياضة كرة القدم وبنكهة اللاعبين القدامى الذين قدّموا الشيء الكثير للعبة الأكثر جماهرية في العالم، وبتواجد قوي لفعاليات جمعوية و إعلامية أسدل الستار يومه الأحد 14 يونيو الجاري بملعب كانتيرا المتواجد بحي إغماريا على النسخة الأولى من دوري إغماريا لكرة القدم.

المباراة النهائية جمعت بين فريقي شباب فرخانة ونادي يويزرزان ، حيث كان الشوط الأول متكافئا وارتكز اللعب أكثر في وسط الميدان و من هجوم خاطف و سريع تمكن فريق بويزرزان من إفتتاح باب التسجيل في منتصف الشوط ، و مباشرة بعد تلقي شباكهم لهدف بادر نادي فرخانة الى تكثيف هجوماته على مرمى الخصم و ضيّع الكثير منها السانحة للتسجيل غير أن الحظ إبتسم لهم قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول و تمكن نادي شباب فرخانة من تعديل النتيجة ليعلن الحكم عن نهايته بالتعادل.

في الشوط الثاني حاول كل فريق تسجيل هدف الأمان والإطمئنان والخلاص وضيّعا فرصا كانت كفيلة بتحقيق التتويج غير أن الحظ وسوء التعامل مع الكرة ضيع تلك الفرص.

وبعد أن اعتقد الجميع أن المباراة سائرة الى ضربات الجزاء الترجيحية تمكن نادي شباب فرخانة من خطف هدف في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة ، وحاول فريق بويزرزان العودة في النتيجة وضغط بقوة على خصمه غير أن السرعة وغياب التجربة كانت حائلا أمامه ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا عن تتويج ممثل فرخانة بالنسخة الأولى من دوري إغماريا لكرة القدم .

انتهى الحفل بتتويج الفريق البطل والوصيف كما منحت شواهد تقديرية لكافة الفرق المشاركة في هذا الدوري و تم أيضا تكريم الفاعل الجمعوي عمر بركان من طرف اللجنة المنظمة في شخص نور الدين زريوح عربونا على المساعدة في إنجاح الدوري .

































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح