المزيد من الأخبار






تابعوا المواجهة المباشرة بين منعم شوقي و مصطفى الهرواشي حول مصير هلال الناظور لكرة القدم


تابعوا المواجهة المباشرة بين منعم شوقي و مصطفى الهرواشي حول مصير هلال الناظور لكرة القدم
ناظورسيتي: اعلان

تبث صفحة موقع "ناظورسيتي" على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، غدا الثلاثاء 12 فبراير، مواجهة حصرية ستجمع بين كل من مصطفى الهرواشي رئيس فريق هلال الناظور و نائبه منعم شوقي.

المواجهة ستنطلق بجملة من الأسئلة التي تطغى على الشارع الناظوري حول مصير فريق هلال الناظور بعد الصراع الذي دخل فيه أعضاء المكتب الإداري مع رئيسهم وتطورت إلى خلافات وصلت حد العنف وتبادل الاتهامات أمام القضاء.

منعم شوقي الذي يصفه الهرواشي بأنه خطط للانقلاب عليه، و الهرواشي الذي يتهمه المكتب المسير بارتكاب تجاوزات تمس بمصلحة الفريق المادية و الإدارية وتخدم مصالح فريق اخرى، سيكونان وجها لوجه في لقاء حصري على "ناظورسيتي".

انتظرونا...




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 11/02/2019 13:41
مبادرة ممتازة من طرف ناظور سيتي ,فهذا هو الحل وهذا هو الخيظ الأبيض الحقيقي وهذه هي الديموقراطية وهذا هو الحوار البناء,فليدلي كل واحد منهم بدلوه ويكشف عن الأخطاء التي ارتكبت زما على اخينا الهرواشي الا الدفاع بالدليل والحجة لان الجمهور الناظوري واعي جدا ولا يظلم أحدا ولا يحب الظلم ويكره الظالمين والمتلاعبين بالمصالح الوطنية ومصلحة فريقنا الناظوري هلال الناظور الذي هو تاج على رؤوسنا لا نرضى له بديلا ولانترك أحدا يتلاعب بمصالحه وتاريخه ومستقبله

2.أرسلت من قبل خالد في 11/02/2019 19:32 من المحمول
وقت الحقيقة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح