المزيد من الأخبار






تأهل سيدات المغرب لكرة السلة إلى نصف نهائي بطولة العرب.. وتألق لاعبة ناظورية


تأهل سيدات المغرب لكرة السلة إلى نصف نهائي بطولة العرب.. وتألق لاعبة ناظورية
ناظورسيتي: متابعة

في إنجاز مميز، تأهل المنتخب المغربي لكرة السلة للسيدات إلى نصف نهائي بطولة العرب، التي تقام حاليا في القاهرة.

حقق المنتخب النسوي المغربي فوزه الثالث على التوالي في آخر مباريات الدور التمهيدي للبطولة، حيث تغلب على المنتخب الكويتي بفارق كبير في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، بنتيجة 93 مقابل 37، في القاعة المغطاة التابعة لملعب القاهرة الدولي.

المباراة شهدت تألق لاعبة فريق إثري الريف الناظوري مليكة كوتاي، التي فازت بجائزة أفضل لاعبة في المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الكويتي.


بهذا الفوز المستحق، يتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيلتقي مع المنتخب الجزائري في المباراة المقبلة يوم غد الأحد. يأتي تأهل المغرب بعد أداء متميز في المباريات الثلاثة السابقة، حيث تغلب على المنتخب المصري "ب" بنتيجة مثيرة 87-84، وعلى المنتخب الجزائري بفارق نقاط 13، بنتيجة 72-59.

وعلى الرغم من الهزيمة في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب المصري "أ"، إلا أن المنتخب المغربي تمكن من استعادة توازنه وتحقيق الانتصارات المتتالية.

تقام البطولة العربية لكرة السلة للسيدات بمشاركة خمسة منتخبات، وهي المغرب والكويت والجزائر ومصر التي تشارك بفريقين.

وتستمر البطولة في نظام دور واحد بين الفرق الخمسة المشاركة، حيث يتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى نصف النهائي. سيواجه المنتخب المغربي في نصف النهاية المنتخب الجزائري، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحدي والندية.

بعد تألقهم في المباريات السابقة، يتطلع المنتخب المغربي إلى مواصلة أدائه المميز وتحقيق الفوز في المباراة القادمة، بهدف الوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم التتويج بلقب بطولة العرب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح