المزيد من الأخبار






تأسيس فرع جمعيّة الرّيف للإعلام والثقافة والتنميّة بعين زورة


تأسيس فرع جمعيّة الرّيف للإعلام والثقافة والتنميّة بعين زورة
ناظورسيتي: وكيل سطو

انطلقت بقاعة الاجتماعات في حدود الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الأحد 28 دجنبر 2014 بدار الشباب عين الزهراء أشغال الجمع العام التأسيسي لجمعية الريف الأوسط للإعلام والثقافة والتنمية، وذلك بحضور مدير دار الشباب إلى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية و بعض الفعاليات من المجتمع المدني الغيورين على العمل الجمعوي.

واستهلت أشغال الجمع العام التأسيسي بكلمة المندوب الإقليمي لفرع عين الزهراء والتي اطر من خلالها السياق المميز لتأسيس الفرع الجديد تماشيا مع نهج الجمعية وسعيها الدؤوب إلى توسيع قاعدة المستهدفين من برامجها التربوي والمشاريع التنموية سيما بالوسط القروي .

وبعد قراءة القانون الأساسي الجمعية والمصادقة عليه بادرت اللجنة التحضيرية إلى تقديم تشكيل المكتب المسير للفرع وقد جاء على الشكل التالي :

محمد زروال رئيس الفرع، نائبه : احمد المغاري محمد بوزلماط الكاتب العام، نائبه : محمد ازروال، عبد الكريم فورنة أميـن المال ،نائبه : عبد الكريم البقالي، المستشارون: المهدي شعرانة، عبد الرحمان ادريسي،عبد القادر المزواري مصطفى برلماط، مراد مريد.

أشغال الجمع العام التأسيسي عرفت مداخلات قاربت في تاطير الشباب وزرع القيم الوطنية الحقة وتحفيز النشئ على تملك مهارات العمل الجماعي بما يخدم حاضر ومستقبل الأجيال مع إثارة النقاش حول سبل تحديث المضمون الجمعوي والرقي به إلى مستوى تحديات التنشئة الاجتماعية والنفسية.

























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح