المزيد من الأخبار






تأسيس جمعية أسود الريف لمختلف الرياضات والتنمية البشرية بجماعة بودينار


تأسيس جمعية أسود الريف لمختلف الرياضات والتنمية البشرية بجماعة بودينار
محمد العبوسي

انعقد صباح يوم أمس الأحد 15 أكتوبر الجاري ، بجماعة بودينار ، قيادة تمسمان ، الجمع العام لإنتخاب المكتب الاداري لـتاسيس جمعية اسود الريف لمختلف الرياضات والتنمية البشرية .

وقد حضر الجمع مجموعة من ساكنة بودينار وخاصة منهم فئة الشباب ، وكذا ممثل السلطة المحلية ، وبعد تلاة آيات بينات من الذكر الحكيم والاستماع الى النشيد الوطني ، تم التطرق الى القيمة المضافة التي تعمل على خدمتها هذه الجمعية الرياضية في أبعادها الفكرية وطموحاتها المستقبلية محليا ، وطنيا وودوليا وخاصة وانها تأسست في بيئة منسية ، ومهمشة على مختلف الأصعدة مع غياب تام وإنعدام فاضح للبنيات التحتية على رأسها المرافق الرياضية ، ومن هذا المنطلق بالذات فضل السيد جمال شملال خلق نواة رياضية محلية تستهدف الشباب ةتطوير قدراتهم وامكانياتهم الرياضية وقد لقيت المبادرة استحسان كل الحاضرين الذين صفقوا لها واحتضنوها برغبةى وشغف كبيرين .

وبعد المصادقة على مسودة القانون الاساسي وانتخاب المكتب المسير تمت تلاوة برقية الولاء المرفوعة للسدة العالية بالله ، وانفض الجمع العام بعد أن أخذت صور جماعية تذكارية لهذا الحدث الرياضي الذي يستبشربه شباب بودينار خيرا ، وقد جاءت تشكيلة المكتب الاداري على الشكل التالي:

الرئيس: جمال شملال

نائب الرئيس: محمد بوشتى

الكاتب العام: علي شوري

نائبه: محمد الشخش

أمين المال: محمد امين تايتاي

نائبه:سليمان بوعزى

المستشار: محمد الطلحاوي

































































1.أرسلت من قبل حمو في 16/10/2017 15:24
السيد تايتاي محمد أمين تقريبا مصيرك السجن خصوصا بعد السرقات في ميزانية الجمعية في المستقبل و أنت أمين المال

2.أرسلت من قبل الريفي الاصيل في 16/10/2017 19:24
اكبر اشفار في مدينة الناظور هو جمال شملال الرياضة اخلاق وليست مصالح اتقو الله

3.أرسلت من قبل الريفي الاصيل في 16/10/2017 19:31
منافقون يستغلون الرياضة لغراضهم الشخصية وجمال شملال معروف في مدينة الناظور اكبر منافق يحب المال حبا جما

4.أرسلت من قبل تمسمان في 17/10/2017 07:24 من المحمول
في البداية أقول الكلاب تنبح والقطار يسير أما خطابي الموجه للسيد شملال أقول رضي الله عنك أيها البطل إلى الأمام وشكرا على هذه المبادرة الجميلة فنحن سكان دوار بودينار جد فرحين ومسرورين بقدومك شكرا أستاذنا الموقر جمال شملال

5.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 17/10/2017 09:11 من المحمول
إني أتعجب من بعض التعاليق التهكمية في حق جمال شملال ! ما هكذا يكون الانتقاد يا ابناء جلدتي ، تعاليقكم جاءت من وراء دوافع سيكولوجية محضة ، لا تعرف نقدا بناءا و لاتحليلا قائما بذاته .
جمال ، اكمل طريقك و سر ثابت الخطى ، فكر بهدوء و اضرب بقوة .

6.أرسلت من قبل عدنان في 17/10/2017 09:15 من المحمول
لولا هذا السيد المحترم لما كان للناظور تاريخ مجيد في الرياضة .. دعونا من رياضة الطفيليين و الصبيان ومهرجناتهم . نحن نتحدث عن قوة التنظيم و قوة الخطة التي يدرس خطاها هذا السيد بشكل جيد جدا . لك مني الف التحايا ايها الصديق ،وفقك الله و زمت للرياضة وفيا

7.أرسلت من قبل الخضر الورياشي في 17/10/2017 10:16
ذات مرة قال لي صديق (ليس من أبناء الناظور، لكنه مقيمٌ فيه منذ سنوات طويلة)، قال لي:
ـ أنتم أبناءُ الناظور، لا تقولون خيراً في بعضكم البعض، بل تُحطِّمون بعضكم بعضاً.. ينْدُرُ أن يقول أحدُكم خيراً في ابنِ منطقته، أو يصمتُ، بل تنشرون الأقاويل السيئة، والإشاعات المغرضة فيما بينكم.. وتحبون أن تمْضغوا لحْم إخْوتِكم!
والحقيقة أن ما قال هذا الصديق صحيحٌ تماماً، والدليل تلك الاتهامات التي أرسلَها أشخاصٌ، بمناسبة تأسيس جمعية رياضيَّةٍ جديدة، بجماعة بودينار/ قيادة تمسمان، يرأسها السيد "جمال شملال"، ويتولَّى أعضاءٌ آخرون مهامَّ أخرى...
فراحوا يصفون السيد الرئيس، والسيد أمين المال، بأقبح الصفات، ويتهمونهما باللصوصية والسرقة، حتى أنَّ أحد المعلقين (المتخفِّين) قال عن واحدٍ منهما بأنه أكبر شفار في المدينة!
وهذه تهمة خطيرة، تستوجب المتابعة القانونية، وإذا كان هذا الذي يقول هذا الكلام يملكُ دليلاً فليقدِّمه.. وإذا كان صادقا في كلامه فليكشف عن اسمه، ويواجِهْ المتهم بالحقيقة، وليس أن يطلق كلاماً على عواهنه، ولا يملك الشجاعة حتى أن يظهر وجْهَه واسْمَه الأصليَّ، ويختفي وراء الهاتف أو الحاسوب...
وهذا السلوكُ يدلُّ على الجُبْنِ، وعلى الحسد، وعلى قوْلِ الزور، لأنَّ الحقَّ يظهر ولا يختفي وراء قناعٍ أو اسمٍ مستعارٍ!
والبيِّنَةُ على من ادَّعى، فآتنا البيِّنَةَ إن كُنْتَ من الصادقين.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح