المزيد من الأخبار






تأجيل الدورة العادية لشهر ابريل لجماعة أولاد ستوت بسبب بطء الأشغال المبرمجة في الدورات السابقة


تأجيل الدورة العادية لشهر ابريل لجماعة أولاد ستوت بسبب بطء الأشغال المبرمجة في الدورات السابقة
ناظورسيتي / محمد العلوي

انسحب اعضاء المجلس الجماعي لجماعة أولاد ستوت باقليم الناظور، يومه الثلاثاء 28 ابريل الجاري من الدورة العادية لشهر ابريل المقرر عقده لإدراج خمسة نقط الى تاريخ لاحق بسبب بطء الاشغال المبرمجة في الدورات السابقة .
وفي تصريح ل " ناظور سيتي " من السيد محمد كريمي رئيس الجماعة القروية لأولاد ستوت وأحد أعضاء المجلس، فإن انقطاع أعضاء المجلس عن الدورة جاء بسب تماطل الشركاء والمسؤولين على مشروعين مهمين، هما مشروع الطـرق الذي لم تنجز لحدي الان بدوار أولاد أحمد وقدور التي ادت الجماعة حصتها في سنة 2008 ولحد الان لم يخرج المشروع الى ارض الواقع، وكذا مشروع ربط الدواوير بشبكة توزيع الماء الصالح للشرب الذي اعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في سنة 2011 لم يكتمل فيها 50 في المئة ، هذا وقرر المجلس برفع ملتمس الى ديوان المظالم للاستفسار عن بطء الاشغال المبرمجة في الدورات السابقة .

دورة ابريل كانت مبرمج لمناقشة خمسة نقاط وهي النقطة الاولى : دراسة وإبراء الرأي في مشروع مخطط توجيه التنمية العمرانية للناظور الكبير، النقطة الثانية : المصادقة على عقد اتفاقية شراكة بين جماعة اولاد ستوت وجمعية الشعلة للتكافل الاجتماعي بزايو من اجل دعم الجمعية في اقتناء حافلة للنقل المدرسي في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية . النقطة الثالثة : مناقشة مشروع اتفاقية تعاون وشراكة مع جمعية الوفاء لتصفية الكلي بدائرة لوطا زايو . النقطة الرابعة : دراسة طلب الاحلال لإحداث محمية للنقص المقدم من طرف المديرية الاقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بالناظور والمصادقة عليه . النقطة الخامسة : مناقشة عقد اشتراك في مجلة الشرطة والمصادقة عليه .























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح