المزيد من الأخبار






بيك يا وليدي.. المرافق الصحية بمطار العروي في حالة يرثى لها والجالية تشتكي


بيك يا وليدي.. المرافق الصحية بمطار العروي في حالة يرثى لها والجالية تشتكي
متابعة

وقف أخيرا مواطنون كانوا في زيارة إلى مطار العروي الدولي على أوضاع كارثية تعيشها مرافق المطار ، حيث انه و خلال جولة سريعة داخل هذه المؤسسة الحيوية و التي تعني الكثير بالنسبة لساكنة الجهة و كذلك لمغاربة أوروبا ، اكتشفنوا أن الإدارة الساهرة على نظافة و عناية هذه المؤسسة تعيش خارج الزمان و تغرد بعيدا عن التوجهات العامة الرامية إلى استقطاب السياح و تقديم خدمات ذات قيمة للمرتفقين عامة.

و من الصور البشعة التي صادفتنهم و التي يدمي لها الفؤاد تلك التي عاينوها بمراحيض المطار و التي تشمئز منها النفوس و كأنها أوكار للمتشردين وليست مراحيض مخصصة لبشر سافروا و جالوا العالم.

و نفس القول يقال حول غرفة صغيرة مخصصة للصلاة و التعبد فالداخل إلى هذا المكان الكريه و المتسخ ، لا يسعه سوى رفع أيادي التضرع إلى العلي القدير ليسخط على مسؤولي هذه المؤسسة.

كذلك فخلال جولتهم لمسنوا إهمالا على مستوى النظافة و استعمال أدوات التطهير ، و قلة عمال و عاملات النظافة فالمقاولة المعهود إليها نظافة المكان تبدو شبه غائبة و لا تقوم بمهامها.

إن غيرتنا على هذه المؤسسة تدعونا اليوم إلى دق ناقوس الخطر لما ألت إليه الأوضاع داخل مطار الناظور الدولي، و ننبه المسؤولين بضرورة الإسراع إلى إصلاح ما يمكن إصلاحه















1.أرسلت من قبل berkani في 20/02/2018 15:27
bghaw ynadmo la coupe du monde

2.أرسلت من قبل ccv في 20/02/2018 17:01
mais quand on voie certains personnes qui ont vécu 40 ans en Europe ils se comportent comme en moyen âge et on dirait ils sorten des grottes de tora bora, mémé cela est trop pour eux quand ils rentrent dans les toilettes bonjour les dégâts ils sont trop arriérés c est bien dommage ils nous ont trop rabaissé en Europe.

3.أرسلت من قبل Rachidمن المانيا في 20/02/2018 17:46 من المحمول
لقد كان أجدادنا يقولون "أراي غتعويج الغمبوب" لأن أثمنة بعض الخدمات والمأكولات أو المشروبات في مطار العرو ي العالمي هذا تفوق بكثير تلك المعمول بها في مطارات الدول الاسكندنافية وهنكوك ناهيك عن كون العملة المفضلة للمستخدمين هناك هي الأورو والدول

4.أرسلت من قبل محمد في 20/02/2018 19:06 من المحمول
مع الأسف كل هاذا والقهوة بأكثر من 20 درهم كانك في فرانكفورت

5.أرسلت من قبل جناح المصطفى في 20/02/2018 19:25 من المحمول
الاسلام المسؤولين خارج التغطية يخضون إضرابكم منا المدير ورئيس الشرطة والقائدوكداممثل وزارة الصحة ووو لو يأخذون مستحقاتهم الشهرية ونحن نؤدي في كل تذكرة ضريبة على راحتنا في هذا المطرح البلدي والحل موجود هنا في أوروبايجب وضع شكاية ضد هذا المطار ج
Janah

6.أرسلت من قبل ariani في 21/02/2018 06:27
وبهذه المرافق والبنيات التحتية سننافس امريكا وكندا على تنظيم مونديال 2026 ومطار العروي سيكون من بين المطارات التي ستستقبل زوارر مونديال 2026 مع العلم ان مدينة الناظور ستكون من بين المدن المغربية التي ستحضى بشرف تنظيم بعض المباريات لتلك النسخة حسب ما اعلنت عنه اللجنة التي قدمت طلب الترشيح.

7.أرسلت من قبل Dortmund في 21/02/2018 10:11 من المحمول
Wala h ila Hada. Machi. Matar hada kori wahd alkhtra jit am3 Familie Mallkit hata alkarosa bach anhas lahwayaj adyali u al3asas amdsra3 al 3 Stück kaystana laflos alah yan3l Jad bohom u alkhdamat adyalhom

8.أرسلت من قبل Sa3ida في 04/03/2018 06:06 من المحمول
O3ad 9bal madkhal lhmam khsak tkhlas awa maknkhlsoch hta f Europ

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح