المزيد من الأخبار






بوجمعة أوشن في مداخلة مثيرة: ماذا قدم البرلمانيون والمنتخبون الذين مثلوا الدريوش 60 سنة


بوجمعة أوشن في مداخلة مثيرة: ماذا قدم البرلمانيون والمنتخبون الذين مثلوا الدريوش 60 سنة
ناظورسيتي | متابعة

في مداخلة مثيرة خلال اجتماع بمقر عمالة إقليم الدريوش حول مشاريع التأهيل الحضري، قال بوجمعة أوشن عضو مجلس جهة الشرق عن الإقليم، ماذا قدم من مثلوا الإقليم لـ 60 سنة بالبرلمان والجماعات، قائلا "للأسف مادارو والوا، غير كانوا بغاو المناصب والكراسي"..

وقد أثارت مداخلة أوشن الجدل في الأوساط السياسية بالمدينة، خصوصا وأن كلمته كانت موجهة لجهة سياسية مقصودة بالدريوش، كما أن مداخلته أثارات غضب شخصين خلال ذات الإجتماع، وهما محمد البوكيلي رئيس مجلس جماعة الدريوش الذي انسحب قبل انتهاء الاجتماع، ورئيس جماعة بن الطيب محمد الفاضيلي الذي طالب بنقطة نظام ليوضح أن كلام العضو بوجمعة أوشن خارج موضوع الاجتماع.

وقبل أن يوجه أوشن رسالته المشفرة لذات الجهة السياسية كان يتحدث عن المعانات التي تعيشها بعض الجماعات القورية بالإقليم، حيث أشار إلى أغلب الجماعات تعاني من خصاص مهول في البنية التحتية والمسالك الطرقية، والتعليم و الصحة.




1.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 24/02/2018 06:19 من المحمول
جزاك الله

2.أرسلت من قبل latifa في 24/02/2018 06:58
Merci Monsieur très bonne question!!! pourquoi on se retourne pas contre ces imbéciles qui ont détruit et épuisé les budgets des commune pendant 60 années et les présenter au tribunal pour les juger la on ai ans pays sinon c est un bordel et libérer les jeunes du hirak qui demandaient le minimum de vivre vive Zafzafi

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح