المزيد من الأخبار






بوبا يرد على جدل إلغاء حفله بالمغرب.. لم نسئ أبدا للمغاربة


بوبا يرد على جدل إلغاء حفله بالمغرب.. لم نسئ أبدا للمغاربة
ناظورسيتي: متابعة

أراد الرابور الفرنسي يافا إيلي، المعروف باسم "بوبا"، أن يُعبر عن رأيه حول حملة إلغاء حفله في الدار البيضاء التي شنت ضده من قبل المغاربة قبل بضعة أسابيع.

يتهم بوبا بالإساءة للمرأة المغربية في إحدى أغانيه، وقد أراد أن يوجه رسالة إلى متابعيه من خلال فيديو نشره على إنستغرام يؤكد فيه أنه لم يقصد الإساءة للمغاربة.

وأكد بوبا في الفيديو حبه للمغرب وإفريقيا واحترامه لهما، وأشار إلى أنه يزور المملكة بشكل منتظم ويقضي فيها عطلاته.


وعبّر الرابور الفرنسي عن حزنه إزاء إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يقام في المركب الرياضي محمد الخامس يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو القادم.

وكانت وزارة الداخلية قد رفضت منح الترخيص لإقامة حفل "الرابر" الفرنسي، وأشارت مراسلة وجهتها عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء آنفا إلى مدير الشركة المنظمة للحفل، مفادها أن طلب الترخيص لتنظيم الحفل في المركب الرياضي محمد الخامس يوم الأربعاء 21 يونيو المقبل "لم يحظ بالموافقة".

وأشار العامل في المراسلة رقم 1301 التي صدرت في 28 مارس الماضي ونُشِرت على منابر إعلامية وطنية إلى أن طلب الشركة للحصول على الترخيص تم عرضه على اللجنة الأمنية الإقليمية لعمالة الدار البيضاء آنفا في اجتماعها المنعقد في 22 مارس 2023.

وتجدر الإشارة إلى أن مغاربة شنوا حملة على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل إلغاء حفل "بوبا" بعد أن اتهموه بالإساءة إلى النساء المغربيات في أغانية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح