المزيد من الأخبار






بني شيكر : احياء الذكرى التأبنية السنوية الأولى للعلامة الراحل سيدي محمد حيلوة تغمده الله بواسع رحمته


متابعة

أقيم مساء يوم الجمعة حفل ديني كبير احياء لذكرى وفاة فضيلة العلامة الكبير محمد حيلوة عدل بهيئة الناظور وعضو المجلس العلمي المحلي بالناظور بمنزله الكائن ببني شيكر حضره أصدقائه ومحبيه وثلة من الفقهاء وأئمة المساجد الذين اتو من مختلف دواوير الجماعة بالاضافة الى من عاشر الراحل وجالسه عن قرب وشخصيات اخرى .

تميز هذا الحفل الديني بقراءة جماعية للذكر الحكيم وانشاد امداح نبوية و في الختام رفعت اكف الضراعة الى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .
وقد مر الحفل في احترام تام للإجراءات الاحترازية الوقائية التي تفرضها الظرفية الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء تداعيات جائحة كورونا.

وتجدر الاشارةالى ان الراحل فضيلة الفقيه الجليل العلامة سيدي محمد حيلوة وافته المنية يومه 09 ربيع الاول 1442هـ موافق 26 اكتوبر 2020

المرحوم قيد حياته تولى عضوية المجلس العلمي المحلي الاشراف على لجنة الارشاد والتوجيه والتزكيات و الافتاء بالمجلس العلمي المحلي بالناظور ، بحيث رحمه الله كان يحضر في مختلف المحافل والمؤسسات وكان يتلقى شهادات المعتنقين للاسلام ومؤطرا للأئمة والواعظين ومرشدا وخطيبا محبوبا داخل وخارج ارض الوطن .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح