المزيد من الأخبار






بني أنصار: اصطدام قوي بين 3 سيارات يسفر عن خسائر فادحة نتيجة عدم احترام الأسبقية


بني أنصار: اصطدام قوي بين 3 سيارات يسفر عن خسائر فادحة نتيجة عدم احترام الأسبقية
حسن الرامي - ح. أ

وقعت حادثة سير مروعة، زوال اليوم الاثنين، بمدخل مدينة بني أنصار، على مستوى الطريق المؤدي إلى "باريوتشينو"، إثر تسبّب سيارة خفيفة من نوع "داسيا" في صدم سيارتين أخريتين مما نتج عنه خسائر مادية فادحة.

ووفق إفادات شهود عاينوا الواقعة عن كثب، فإن سبب وقوع الحادث يُعزى إلى عدم الانتباه وإحترام حق الأسبقية، بحيث سمح سائق شاحنة الطريق بمرور سيارة من نوع "مرسيديس 250" كان يفترض أن تكون في حالة توقف، قبل أن تصدمها سيارة "داسيا" بعد تجاوزها الشاحنة من الخلف.

وحسب الشهود، فأثناء محاولة سائق سيادة "داسيا" لوذه بالفرار بواسطة عربته، تسبّب عدم تحكمه في المقود، إلى الاصطدام ثانيةً بسيارة هي الأخرى من "نوع مرسيديس 250"، ممّا اِستدعى حضور عناصر الأمن المختصة للقيام بالمتعيـن.

وتجدر الإشارة في هذا الصدد، إلى أن الطريق المشار إليها، تُعدّ من النقط السوداء وسط البلدة التي يتم فيها تسجيل عدد من حوادث السير، بسبب غياب وجود مدارة طرقية، فضلا عن أضواء الإشارات الضوئية التي من شأنها الخفض من وقوع حوادث السير على مستواها.














































1.أرسلت من قبل حفار لقبور في 27/03/2018 21:56 من المحمول
أريد أن أعرف فقط من يكتب المقالات لناظور سيتي
على يد من تتلمذو ا و أين تعلموا الإعراب و التعبير كيف يعقل لموقع وحيد في الجهة الشرقية لينشر مقالات لا ترقى للمستوى المطلوب صححوا أخطاءكم الإملائية لكي لا نكون أضحوكةوطنية.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح