المزيد من الأخبار






بنعمر.. الفتح الناظوري فريق في المستوى وغياب الدعم يحرمنا من النتائج الايجابية


بنعمر.. الفتح الناظوري فريق في المستوى وغياب الدعم يحرمنا من النتائج الايجابية
ناظورسيتي: بدر الدين.أ- محمد العبوسي

قال الفاعل الرياضي واللاعب السابق لللفتح الرياضي الناظوري، عمرو بنعمر، في تعليقه على مباراة اليوم ضد الرشاد البرنوصي، بالملعب البلدي بالناظور، أن الفريق في المستوى، غير أن غياب الدعم المادي والمعنوي سبب رئيسي في عدم تحقيق النتائج الإيجابية.

وأشار بنعمر، إلى أنه تابع المباراة كاملة، مبرزا أن الفريق الناظوري، لعب بشكل منظم وكان في المستوى، غير أن الحظ لم يسعف اللاعبين لتحقيق الفوز.

واسترسل المتحدث، مشيرا إلى أن المكتب المسير يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة، وهو الضامن لاستمرار الفريق في المنافسة، رغم العوائق الكبيرة التي يواجهها.


وزاد عمرو بنعمر، مؤكدا على أن الفريق لم يسعفه الحظ منذ بداية مشوار البطولة، مشيرا إلى أن نفسية جميع مكونات الفريق متدهورة، وهذا راجع إلى قلة الموارد المالية، من أجل الاسثتمار في الرفع من جودة التنافسية وتحفيز اللاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية.

وزاد الفاعل الرياضي، بأن باب الفتح الرياضي الناظوري مفتوحة في وجه جميع الغيورين، ومحبي الفريق، وكذا حاملي الأفكار الإيجابية التي من شأنها تطوير النادي وإعادة الروح فيه، بغرض الدفع به لتحقيق النتائج المنشودة.

جدير بالذكر، أن الدورة العاشرة من بطولة القسم الممتاز للهواة لكرة القدم، سجلت تعادلا مخيب لآمال فريق الفتح الرياضي الناظوري، زوال اليوم، مع فريق الرشاد البرنوصي، الذي حلّ ضيفا بالملعب البلدي بالناظور.

و في الوقت الذي طمح الفتح الى الظفر بثلاث نقط ثمينة، ترقّيه من ذيل الترتيب، و بعد تعثرات عدة، لم يجمع فيها الفريق سوى سبع نقاط، حصدها بفوز واحد و اربع تعادلات و اربع هزائم، أبت الكرة ولوج مرمى الرشاد البرنوصي، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

و على ايقاع فرحة اتباع الفريق، لم يتمكن فريق الفتح من افتتاح باب التسجيل في الشوط الثاني.

و تألق بعدها حارس مرمى الفتح ضد محاولة اللاعب ياجور في الدقيقة 12 من الجولة الثانية.

وفي الدقيقة 85، كاد أن يتمكن الرشاد البرنوصي من حرمان الفريق المحلي من خسارة نقطة التعادل، بعدما أوشك على هز شباك الفتح بالهدف الأول.

جدير بالذكر، أن نادي فتح الناظور، لكرة القدم، أهدر السنة الماضية، فرصة الصعود إلى القسم الوطني الثاني، بعدما أضاع الفوز في لقائه برسم الجولة الأخير.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح