المزيد من الأخبار






بنسعلي مدير الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب لناظورسيتي: الجائزة عرس سنوي ملك للصحافيين الشباب


بنسعلي مدير الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب لناظورسيتي: الجائزة عرس سنوي ملك للصحافيين الشباب
ناظور سيتي


أكد محجوب بنسعلي، مدير الدورة الثانية للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب، التي أسدل الستار على فعالياتها مؤخرا بمدينة أكادير، أن الدورة الثانية حققت كل الأهداف التي رسمتها الجهة المنظمة ممثلةً في رابطة "نبراس الشباب للثقافة والإعلام" بشراكة مع وزارة الثقافة والإتصال، والمجلس البلدي لأكادير.

وأضاف المتحدث أن الجائزة نجحت منذ الوهلة الأولى في كسب الرهان، بالنظر إلى عدد الأعمال التي ترشحت لنيل الجائزة والتي فاق عددها حسب ذات المتحدث ١٠٠ عمل، وهي الأعمال التي بثت فيها لجنة التحكيم برئاسة الأستاذ عبد الله البقالي رئيس النقابة المغربية للصحافة، قبل الإعلان عن الفائزين الخمسة بأصناف الجائزة.

وكشف محجوب بنسعلي أنه كان سعيداً بتواجده على رأس إدارة الجائزة التي اعتبرها عرسا سنوياً في ملكية كل الصحافيين الشباب، وهو ما بدا حسب تصريحه واضحاً من خلال العدد الكبير من الصحافيين والصحافيات الشباب الذين حجوا لمدينة أكادير بغية حضور فعاليات الحفل الختامي الذي تميز بحضور الكاتب العام لوزارة الثقافة والإتصال - قطاع الإتصال -.

وعن مستقبل الجائزة كشف محجوب بنسعلي، أن التفكير منصب حالياً حول خلق مؤسسة ترعى الجائزة وتحويلها لجائزة متوسطية منفتحة على البعد الإفريقي.























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح