المزيد من الأخبار






بناء قنطرة بالكبداني على شكل نصف دائرة يثيرسخط نشطاء الفايسبوك على مدبري الشأن العام المحلي


بناء قنطرة بالكبداني على شكل نصف دائرة يثيرسخط نشطاء الفايسبوك على مدبري الشأن العام المحلي
شفيق الزروالي

عبر عدد من النشطاء على الموقع الاجتماعي "فايسبوك" عن استياءهم العارم من الاختلالات التي رافقت اصلاح قنطرة " البعاج" الواقعة بالطريق الوطنية رقم 610 الرابطة بين دار الكبداني و أزغنغان ..

وكتب الناشط "توفيق اسكور" على صفحته الشخصية متهكما على مدبري الشأن العام المحلي " شكراً لكم أيها المسؤولين ،شكراً لكم أيها المنتخبين، شكراً لكم أيها البرلمانيين .. هذا هو نصيبنا من التنمية :بناء شبه قنطرة ملولبة ومعوجة كاعوجاج مسؤولينا إنها قنطرة البعاج الواقعة بالطريق الوطنية رقم 610 الرابطة بين دار الكبداني و أزغنغان.."

واضاف "اسكو"ر في تدوينته التي ارفقها بصورة لهذه القنطرة " لم تشفع لهم تلك الطريق لكي يشيدوا فوقها قنطرة فشيدوا فيها " قوس بأنابيب الواد الحار "لا يتسع إلا لمرور سيارة واحدة و لا أساس له و لا دراسة و لا هندسة و لا أعمدة ولا أي وصف يمكن أن يبين لنا بأنها قنطرة والأكثر من ذلك شيدوها نصف دائرة لتزيد جمالاً لمزبلتنا المقابلة لها" على حد تعبير الناشط اسكور دائما ..

و في نفس الصدد تفاعل عدد كبير من النشطاء مع صورة "اسكور" حيث انهالت عليها عدد كبير من التعليقات التي يعبر بعضها عن الاسف العميق لما آلت اليها الاوضاع بمنطقة ايت سعيد و البعض الاخر يطالب بمحاسبة المسؤولين و فضح الاختلالات التي تعرفها بناء هذه القنطرة




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح