المزيد من الأخبار






بمناسبة حلول السنة الجديدة.. كوزين ليكس تقدم تخفيضات على أحدث أجهزة بوش


بمناسبة حلول السنة الجديدة.. كوزين ليكس تقدم تخفيضات على أحدث أجهزة بوش
مادة إشهارية


بمناسبة حلول السنة الجديدة، تقدم مؤسسة "Cuisine Luxe" للأجهزة الإلكترومنزلية، تخفيضات مهمة على منتوجها الألماني"Bosch"تصل إلى 40 في المائة.

وتقدم هذه القافلة لذات الشركة الألمانية الذائعة الصيت، مجموعة من أجود وأفخم الإلكترومنزليات لزوارها وزبنائها متتبعي كل جديد في عالم الأجهزة الإلكترونية المنزلية.

وتسعى مؤسسة "Cuisine Luxe" من خلال هذا العرض الراقي لأجهزة التلفاز والثلاجات وآلات التصبين، وكذا المطابخ المتكاملة.. الى تمكين زبنائها من تجهيز منازلهم بأخر صيحات ومستجدات عالم الإلكترومنزليات.

ولمن أراد الإطلاع أكثر حول ما تقدمه مؤسسة "Cuisine Luxe" من تخفيضات ومنتوجات منزلية فاخرة لشركة "Bosch" ما عليه إلا أن يقصد مقر الشركة الكائن بشارع المسيرة حي المطار، أو الاتصال بالأرقام الظاهرة أسفله:

0536603555

للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع اسفله او التوجه الى الفرع الموجود بالدار البيضاء

https://www.facebook.com/ArmonyMaroc

http://armonycucine.ma/





















































































1.أرسلت من قبل جميلة في 25/12/2018 13:02 من المحمول
فعلا هذا المحل يستورد أجهزة في المستوى شكلا ولكن ليست الأصلية وأجهزة بوش مقلدة مستوردة من الصين ثانيا مسير هذا المحل أو هذه الشركة يتعامل بمزاجية مع الزبناء فمثلا نفس المنتوج يباع بثمن عادي لأحد الزبناء و في نفس الوقت يباع بضعف الثمن لزبون آخر

2.أرسلت من قبل مواطن مغربي من المانيا في 28/12/2018 04:01 من المحمول
الى السيدة المحترمة جميلة
هنا في المانيا لايبيعون بمزاجهم كما الحال عما ذكرنه مع هذا الباءع فهم يضعون مسبقا وقت عرض الاجهزة والمطبخ لفتات الاثمنة على الاجهزة وعلى كل قطغة من القطع المتكاملة للمطبخ

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح