المزيد من الأخبار






بقيادة رشيد بولعدس.. أمن العروي يقود حملة أمنية واسعة لإيقاف مبحوث عنهم


ناظورسيتي: متابعة

قامت فجر اليوم الاربعاء فرقة مكونة من عناصر الامن الوطني التابعة لمفوضية الامن بالعروي يترأسها العميد رئيس مفوضية الشرطة بالعروي، رشيد بولعدس، معززة بعناصر من الشرطة القضائية بالناظور ووجدة ،بمداهمة واعتقال العديد من المبحوث عنهم في ملفات مختلفة وتفتيش منازل اخرى لمبحوث عنهم.

كما ان شهود عيان شاهدوا هاته التعزيزات الامنية فجر اليوم وهي تجوب العديد من الاحياء بحثا عن المبحوث عنهم والذين صدرت في حقهم مذكرات بحث.

كما ان مدينة العروي منذ ليلة امس الى حدود الساعة تشهد اجراءات مشددة من طرف رجال الامن بالسد القضائي بمدخل المدينة وايضا دوريات تجوب الشوارع والاحياء وتحقق في بطاقات التعريف الوطنية للعديد من المواطنين.


وفي ذات السياق، تم الرفع من مستوى مراقبة المرافق العمومية من مقاهي والمحلات والمركبات التجارية للتأكد من مدى احترام توجيهات السلطات العمومية، والتي حثت على الشروع في إغلاقها ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا.

هذا إضافة إلى مراقبة مدى احترام المواطنين للقرار الحكومي الأخير القاضي بإلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المؤسسات العمومية والفضاءات العامة.

ويشار إلى أنه قد ترأس الدخيسي، مجموعة أمنية مختلطة، متكونة من عناصر أمنية بالزي المدني، وعناصر الصقور، بالإضافة إلى فرق من مصالح مختلفة، قصد تنظيم حملات تمشيطية واسعة، تهم مراقبة جميع مداخل مدينة الناظور والنواحي.

وتأتي هذه الحملات، التي قام بها الدخيسي، في إطار الاستراتيجية الأمنية، التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل مكافحة الجريمة، واستتباب الأمن، في مختلف مدن المغرب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح