المزيد من الأخبار






بعيوي: جهة الشرق خصصت أزيد من 650 مليون درهم لإقليم الناظور خلال 5 سنوات القادمة


بعيوي: جهة الشرق خصصت أزيد  من 650 مليون درهم لإقليم الناظور خلال 5 سنوات القادمة
ت.بوعيشي/إلياس.حجلة
تصوير: م.العبوسي/ح.حجلة

قال رئيس مجلس جهة الشرق خلال اللقاء الذي عقده بالناظور صباح اليوم رفقة عامل الاقليم والوالي مهيدية ، ان مجلس الجهة يراهن على مدينة الناظور لتكون قاطرة التنمية للجهة ككل نظرا لحجم المشاريع التي يعرفها الاقليم .

وردا على مداخلات مدبري الشأن العام المحلي اضاف بعيوي أن الطريق التي ستربط بين الناظور وكرسيف مرور من جماعة افسو وكذا التي ستربط الناظور بتوريرت سيتم انطلاق اشغال إنجازه بداية من شهر يونيو القادم .

واشار بعيوي الى جهة الشرق كانت حاضرة في عدد من الاتفاقيات التي تهم مشاريع تم انجازها او في طور الانجاز باقليم الناظور اهمها مشروع الناظور الكبير الذي ساهم فيه مجلس الجهة ب70 مليون درهم وساهم في تعبيد الطرق القروية بالاقليم بمبلغ 61 مليون درهم وفي حماية الناظور من الفيضانات ب45 مليوم درهم ، ووصل المبلغ الاجمالي لمساهمة المجلس خلال ال5 سنوات القادمة الى 650 مليون درهم .

كما اكد بعيوي ان جهة الشرق تضع اعتمادات مالية مهمة لتشجيع الاستثمار بالنسبة للمقاولات التي تشغل اليد العاملة في كل الاقاليم التي تنمي للجهة ، كما كشف عن الاعتمادات المالية التي خصصها المجلس لقطاع الرياضة .




1.أرسلت من قبل nadouri في 16/03/2017 15:00
لماذا لم تذكرالمبلغ الذي استفادت منه وجدة خلال نفس المرحلة ربما كون الفارق كبير ا جدا جدا الشيئ الذي جعلك تستحييي من كشفه

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح