المزيد من الأخبار






بعدما قتل زوجته المنحدرة من الحسيمة.. الحكم على مغربي بهولندا ب 32 شهر من السجن


بعدما قتل زوجته المنحدرة من الحسيمة.. الحكم على مغربي بهولندا ب 32 شهر من السجن
ناظورسيتي: متابعة

أصدرت محكمة الجنايات بمدينة ارنهايم الهولندية، حكما بالسجن النافذ لمدة سنة و 8 أشهر على مغربي، بعد تورطه في قتل زوجته بواسطة الرصاص وذلك خلال السنة
الماضية.

وحسب موقع دليل الريف، فإن المحكمة قضت بالحكم على المعني بالأمر حول القتل الخطأ وليس العمد، وكانات النيابة العامة قد طالبت بإدانته بجريمة القتل العدم والحكم عليه ب 18 سنة سجنا نافذا.

وتعرض الضحية البالغة من العمر 33 سنة، والمنحدرة من مدينة الحسيمة لإذلا النار على يد زوجها خلال شهر يوليوز من السنة الماضية، أصيبت على إثرها على مستوى الصدر وفارقة الحياة في حينه.

وحسب ذات المصدر فالمعني بالأمر أنكر أثناء محاكمته نية قتل زوجته، مؤكدا أنه تم إطلاق النار عليها بطريق الخطأ.


وفيما كشفت التحقيقات التي أنجزتها عناصر الشرطة أن الزوجين ورغم زواجهما لمدة 10 سنوات تقريبا كان العلاقة بينهما متوترة، وتخللتها حالات العنف، فيما بعض الشائعات تتحدث عن كون المتهم اطلق عليها النار بسبب الغيرة.


وكان والد الضحية قد تعرض للقتل بدوره في سنة 2008، على يد شقيقه، بسبب خلاف حول الميراث، حيث عثر على جثته وهي تحميل عدة طعنات بسلاح ابيض.

وليست هذه المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الحوادث سواء بهولندا أو بدول أوربية أخرى، حيث قامت محكمة الجنايات بمدينة غرناطة الإسبانية، بالحكم على مغربي في الأربعنيات من عمر، ب 22 سنة سجنا نافذا، بعد إتهامه بقتل زوجته.

وتعود إلى 14 غشت من سنة 2018، حيث قام المعني بالأمر المسمى "مصطفى.ب"، بتوجيه ضربات لزوجته بالسلاح الأبيض في مناطق مختلفة من جسمها، ما عرضها لنزيف قوية فقدت على اثر حياتها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح