المزيد من الأخبار






بعدما إتهمته شقيقته بالتهجم والاعتداء على أسرتها.. الناظوري المعني يخرج عن صمته ويكشف حقيقة النزاع


بعدما إتهمته شقيقته بالتهجم والاعتداء على أسرتها.. الناظوري المعني يخرج عن صمته ويكشف حقيقة النزاع
ناظورسيتي - متابعة

في إطار حق الرّد المكفول بموجب مبادئ رسالتنا الإعلامية السامية، نورد ردّ "الشقيق الأكبر" للسيّدة المسماة "كريمة شملال" التي إتهمته في شكاياتها، بالتهجم عليها والاعتداء على أفراد أسرتها، بحيث نفى الأخير ما جاء على لسانها جملة وتفصيلاً، معتبراً أنها "إتهامات" عارية من الصحّة، واصفـاً هذه الاتهامات بمجرد مزاعـم وأكاذيب لا تمت بصلة إلى الحقيقة، كما وصف الشكايات ضده بـ"الكيديـة".

وكشف الشقيق الأكبر للسيدة كريمة، أن موضوع النزاع بينه وبين أخته، يتمحور أساساً حول استغلال الأخيرة لمحلٍ خاص بـ"حلاقة النساء" يتواجد في منزل والديهما، ما يعني أنه في ملكية سائر الورثة، لذلك اشترط على شقيقته أن تحصل والدتهما على نصيبٍ من مداخيل المحل، على اعتبار أنه حق مشروع لفائدة والدتـه، يقول.

وأوضح شقيق السيدة كريمة، أنّ المحكمة "حفَّظت" جميع الشكايات المقدمة ضده من طرف أخته سنة 2017، بدعوى عدم ثبوت أي حججٍ على زعمها وإدعائها، وهو دليل واضح على إدانتها، يضيف مسترسلاً "أحيي العدالة التي تحتكم إلى القانون ولا تأخذ بالعاطفة".

وتـابع المتحدث، موضحاً أن "والدته باقي أخواته وأشقائه بريئون من مـا تدعيه شقيقته المشتكية التي ترفض منح نصيب من مداخيل المحل الذي تستغله لفائدة والدتهـم"، مختما كلامه بالقول إن "كل هذا ما في الأمر ليس إلا".

وكانت السيّدة "كريمة" قد حررت شكاية إتهمت فيها شقيقها الأكبر بالتهجم عليها على طريقة هوليودية وذلك في عقر منزل أسرتها الكائن بمدينة الناظور، مما أثار الرعب والخوف في نفوس أفراد أسرتها الذين استيقظوا على وقع الهجوم العنيف، كما إتهمته أيضا بالاعتداء على إبنتيْها وبتوجيهه لأفراد أسرتها وبخاصة زوجها أقبح النعوت والصفات.









1.أرسلت من قبل abdou في 20/04/2018 22:29

احترمي أخاك الأكبر ..كم تمنيت أن الغسيل يبقى بين افراد الأسرة.....عار أن يبقى هذا بين الاخوة ويطرح في مواقع التواصل الاجتماعي

2.أرسلت من قبل أيوب لاري في 21/04/2018 17:17 من المحمول
لمِنَ المؤسف جداً أن أجد موقعاً ينتهك أعرافه ، هذا الموقع بالذات بعد أن كان رائداً وطنياً يطرحُ مواضيعاً تستحق القراءة و تجذب العقل أصبح وسيط الحروب الأسرية الفارغة من الصحة و لمن المقرف أيضا أن نجد اتهامات باطلة تلفَّق للسيد جمال شملال الشريف الذكر بالجموع

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح