المزيد من الأخبار






بعد وفاة الشابة الرجاوية.. شغب جديد واعتقال 170 شخصا


بعد وفاة الشابة الرجاوية.. شغب جديد واعتقال 170 شخصا
ناظورسيتي: متابعة

كشف مصدر أمني عن توقيف 170 شخصاً بتهمة إلحاق الضرر بالممتلكات العامة والخاصة، وتعريض موظفين عموميين للعنف خلال حادثة شغب وقعت قبيل مباراة التي تجمع فريقهم بالمضيف الاتحاد البيضاوي.

وفقًا لمعلومات البحث الأولية، حوالي 2500 من أنصار النادي المكناسي حاولوا الدخول إلى الملعب رغم قرار حظر الجمهور الذي كان قد اتخذ منعا لأي انفلات أمني.

وحسب وسائل إعلامية فإن عدد كبير من الجماهير المكناسية ارتكبوا أعمال شغب وعنف ضد رجال الأمن وممتلكات المواطنين بالحجارة، مما أدى إلى تسجيل خسائر مادية بعشر سيارات خاصة وحافلة للنقل الحضري ومركبة للأمن الوطني. وأُصيب أربعة شرطيين وعنصر من القوات المساعدة بجروح متفاوتة الخطورة.


وتم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد مدى تورط كل واحد من الأشخاص الموقوفين في هذه الأفعال الإجرامية.

وتتابع السلطات التدخلات الأمنية لتحديد المساهمين والمشاركين في أفعال الشغب، وتقوم بحصر جميع الخسائر والإصابات الناجمة عن هذه الأفعال الإجرامية.

وعبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تتمكن السلطات من الكشف عن جميع المشاركين في هذه الحادثة الشنيعة وتقديمهم للعدالة. ويجب على جميع الأطراف التعاون مع السلطات لمنع حوادث مشابهة في المستقبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح