المزيد من الأخبار






بعد موافقة حاليلوزيتش.. مزراوي يعود من جديد إلى أسود الأطلس


ناظورسيتي – متابعة

من المنتظر أن يوجه مدرب المنتخب الوطني "وحيد حاليلوزيتش"، مجددا الدعوة لنصير مزرواي لاعب فريق "أجاكس أمستردام"، من أجل المشاركة في المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ومنتخب الكونغو الديمقراطية لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الناخب الوطني، قرر إعادة مزراوي لصفوف أسود الأطلس للتغطية على المشاكل التي يعاني منها مركز ظهير أيسر.

وأوضحت، أن كل ما شجع مدرب المنتخب الوطني "وحيد حاليلوزيتش"، على توجيه الدعوة لنصير مزراوي، هو عدم تعليقه على قرار إبعاده عن المنتخب الوطني في وقت سابق.


وحسب المصادر ذاتها، فان الناخب الوطني، مقبل على إجراء مجموعة من التغييرات على تشكيلة المنتخب الوطني، وذلك باستبعاد بعض اللاعبين الذين لم يقدموا أي إضافة للمنتخب الوطني.

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تدخلت لطي صفحة الخلاف بين المدرب البوسني ونصير مزراوي، وذلك من أجل ضمان حضوره في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم ضد الكونغو الديمقراطية. في

وجاء هذا القرار، بعدما أثبتت المباريات التي خاضها المنتخب الوطني ب"الكان" حاجة الأسود إلى الظهير الأيمن للفريق الهولندي، لما يتوفر عليه من إمكانيات تقنية قد تساعد المنتخب الوطني على حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.

ومن جانب آخر، كان وحيد خليلوزيتش، قد تحدث عن سبب استبعاده لاعب أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، من قائمة الأسود، بعدما ادعى خلال أحد المعسكرات أنه مصاب، كي لا يشارك في إحدى المباريات، بينما أكد الطاقم الطبي للمنتخب المغربي أنه جاهز وليس مصابا.

وفي المقابل، قال النجم الدولي نصير مزراوي، خلال استضافته في برنامج على قناة "فويت بال زون" الهولندية، أن السبب الرئيسي في خلافه مع المدرب البوسني يعود إلى حصة تدريبية سابقة، خلال المعسكر التدريبي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح