المزيد من الأخبار






بعد مغادرة المغرب ل"الكان"..هذه رسالة حكيمي للمغاربة


ناظورسيتي- متابعة

شكل أمر إقصاء المنتخب المغربي من ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، ضربة موصوفة ب"الموجعة" لنجم "باريس سان جيرمان"، أشرف حكيمي، سيما وأنه قدم أداء استثنائيا في المسابقة، لقي إعجاب جميع الجماهير الرياضية.

تأثر اللاعب الدولي، أشرف حكيمي، من مغادرة المغرب لكأس إفريقيا للأمم كان واضحا، خاصة وأن النجم المصري محمد صلاح، أحس بشعور حكيمي، وهو ماجعله يقدم على مواساته والرفع من معنوياته، سيما وانه يعرف حجم أشرف حكيمي.

وغادر المنتخب المغربي ربع نهائي كأس إفريقيا، بعد خسارته أمام المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد لصالح المنتخب الوطني.


وفي الوقت الذي غادر فيه المنتخب الوطني المسابقة بشكل نهائي، قال اللاعب الدولي، أشرف حكيمي، في تدوينة نشرها على حسابه ب"انستغرام"، "فخور جدا بقتالية المجموعة في كأس أفريقيا".

وأضاف أشرف حكيمي، "من الصعب جدا تقبل مرارة الإقصاء لكننا سنواصل الصراع من أجل إرضائكم وتحقيق نتائج توازي انتظاراتكم".

وقال أشرف حكيمي في التدوينة التي وجهها للمغاربة، "الآن نحتاج دعمكم أكثر من أي وقت مضى لضمان مقعد في المونديال، ليختم تدوينتها بالقول "ديما مغرب".

وكان اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني لكرة القدم، قد استحضر قضية وفاة 8 أشخاص إثر تدافعهم على أبواب ملعبي "أوليمبي" بالكاميرون.

وعبر حكيمي، عن أسفه على وفاة الأشخاص المذكورين، فيما أشار إلى أن عناصر المنتخب الوطني، أنهت مهمتها بنجاح للتأهل لربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، بهدفين مقابل هدف واحد.

271781453_1087701451792255_2674820363471987535_n.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح